اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: تواجد مكثف للشرطة أمام النوادي وتجمعات السكان منتصف الليلة

 


شوهد في الآونة الأخيرة تواجد مكثف وملحوظ لدوريات الشرطة وحرس الحدود وهي تمشط المدينة شمالاً وجنوباً، حيث انتشرت عشرات الدوريات التابعة لشرطة يفتاخ ولواء تل أبيب وكثّفت من تواجدها أمام النوادي والأماكن العامة وتجمعات السكان.

وتأتي هذه الإجراءات عشية زيارة العنصري مارزل وزمرته المتطرفة لمدينة الناصرة وإقامة احتجاج أمام بيت النائبة الزعبي، بالإضافة إلى المعلومات السرية التي توفرت لدى الشرطة عن نية جهات يمينية متطرفة تدفع بإتجاه زعزعة الاستقرار الأمني في التجمعات العربية في البلاد.

وقد جاءت المعلومات الاستخباراتية عن نية اليمين المتطرف الإعتداء على أماكن تجمع السكان العرب وتحديداً في المدن يافا، حيفا والرملة، واللد وهي أكثر الأماكن حساسية وتوتر نظراً لتركيبة النسيج الإجتماعي وقربها من مركز البلاد وعصب إقتصاد الدولة.

هذا وقد أنتشرت دوريات الشرطة  في الشارع الرئيس في يافا إضافة لدوريات الشرطة السرية والمخابرات التي جابت الشوارع المؤدية إلى الاماكن المقدسة في مهمة إستطلاع للمنطقة ورصد أي تحركات لليمين المتطرف في الاماكن الأكثر عرضة لإبتزاز الجهات اليمينية.
 
من جهة أخرى يلاحظ بين الفينة والفينة تواجد لأشخاص من ذوي الملامح اليهودية المتزمة وهي تجوب الشوارع العربية الامر الذي يؤكد تحركات الشرطة ومخاوفها من تنفيذ إعتداءات بحق المواطنين العرب في البلاد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook