اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وزارة التعليم تنشر الخطة لافتتاح السنة الدراسية

 
بعثت وزارة التعليم الإسرائيلية، خطة السنة الدراسية لافتتاح العام الدراسي لمديري المدارس، وتنص التعليمات على أنه سيُطلب من الطلاب ارتداء كمامات من الصف الأول، وأن الآباء الذين يحملون الشارة الخضراء فقط سيكونون قادرين على مرافقة أطفالهم وحضور الاجتماعات والاحتفالات، او بموافقة المدراء في الحالات الخاصة.
 
ووفقا للتعليمات، سيسمح فقط لحاملي الشارة الخضراء أو نتيجة فحص سريع، بالمشاركة في الفعاليات المدرسية أو الاجتماعات، مع تقييد عدد المشاركين في لـ50 مشاركا في داخل المباني المغلقة، ووفقا للوزارة فمن المفضل عقد الاجتماعات عبر الإنترنت، بعد ساعات الدوام المدرسي.
 
وستتم الموافقة على استثناء تطبيق الشارة الخضراء على أولياء الأمور الذين يرافقون أطفالهم في رياض الأطفال أو الصف الأول في الحالات التي “يعاني فيها الطالب من صعوبات عاطفية أو عقلية أو قيود صحية.
 
وكان قد وافق كابينيت كورونا على افتتاح العام الدراسي في موعده الطبيعي. كما اقر تطعيم الطلاب في أرض المدرسة خلال ساعات الدوام، بشرط موافقة الوالدين، وأنه لأول مرة سيتم تطبيق الشارة الخضراء أيضًا على أعضاء هيئة التدريس وموظفي الرعاية الصحية.
 
وفقًا لمخطط التعليم الذي اقر، سينتقل طلاب الصف الثامن حتى الثاني عشر في المدن الحمراء بمعدل تطعيم أقل من 70% للدراسة عبر الإنترنت.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يصطرنا
ساميه - 26/08/2021
رد
2
الوضع صار جد وبدهاش فلسفه اللي مالوش شو يعمل مش لازم يطلع في امور العمل الصيدليه المدارس ضروري بلاش عراس وفشخره هدوا الوضع بلاش كل يوم والتاني قعدات اهل بلدنا لازم نحافظ على الختايره والصغار ونفسنا الكل يشد عحاله وعيلته والتباعد احسن حل في ناس مريضه ومش معروف وبعدوا غيرهم بتسواش يتاذى الناس بالمرض وبعدها تلوموا حالكم خلص بدنا نعيش وندير بالنا كلنا مع بعض
ابن البلد - 26/08/2021
رد
3
واحنا مع العلم وحرام الطلاب خسروا سنه كامله والاهل كلهم حافظوا بعد الدوام على عدم اختلاط اولادكم بالعائلات والناس لان كل طالب يختلط معرض للاصابه وعدوى الجميع في المدرسه مش ناقص الطلاب يقعدوا عالزوم خرفنوا منه تعاونوا بضمير واقعدوا مع اولادكم بدل ما توخدوهم عتجمعات عيله واصحاب بطل حدا عارف شو يغمل حكموا ضميركم ويسكروا كل الدنيا المهم المدارس لا والف لا
عوكل - 26/08/2021
رد
4
لا للتطعيم، بكفي الدوله بتتهبل، احنا العرب بنموت من القتل اكثر من الكورونا، بدنا تطعيم ضد القتل بالمجتمع العربي
Yafo - 26/08/2021
رد

تعليقات Facebook