اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية مرجان تشكر كل من ساهم بالعثور على جثة موسى أبو ديّة

 
وصل موقع يافا 48 رسالة شكر من جمعية مرجان لحماية البيئة والانسان، لكل من ساهم بالعثور على جثة الشاب موسى ابو دية الذي فُقدت آثاره على شاطئ يافا منذ مساء السبت الماضي.
 
وجاء في الرسالة " 
 
تتقدم جمعية مرجان لحماية البيئة والانسان بجزيل الشكر لكل من ساهم في العثور على جثة الغريق موسى ابو دية، من متطوعين من كافه أنحاء الوطن سواء من تواجد بالميدان أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركه منشور وجلب المزيد من المتطوعين.
 
بجهودكم أثبتم ما قيمة الانسانية وخففتم من ألم أسرة الفقيد، ونخص بالذكر الشاب الذي عثر على جثة الغريق الريّس رامي عبده من يافا حيث كان على دراجته المائية فوجد الجثة عالقة بين الصخور.
 
وايضا لا ننسى من تضررت معداته أثناء البحث ومن ساهم بالتبرع بالمال أو الطعام.
 
ونسال المولى ان يكون تطوعكم الخالص لوجه الله جميعا سبب في سعادتكم في الدنيا والآخرة، ونسأل الله الرحمه لشهيدنا جميعاً شهيد الغرق(موسى ابو دية) والصبر لعائلته ورفاقه.
جمعيه مرجان".
 
ومن جانبهم شكر شباب مدينة يافا جمعية مرجان على وقفتهم المشرّفة أثناء البحث عن الشاب المفقود، ووقوفهم بجانب أبناء العائلة طيلة الأيام الماضية، ويخصوا بالذكر السيد سمير الشريف رئيس الجمعية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركت اخونا رامي عبدو.. بميزان حسناتك يا رب !!
صابر - 29/07/2021
رد
2
هذه الانسانيه البحته..!@ الله يرحمو ويصبر اهلو..
علا - 29/07/2021
رد
3
كل الاحترام لكم على مجهودكم بس لو اللي بسبحوا يسمعوا الحكي والله في بسبحوا بالليل ومنشوف كيف الموج بعبرهم لجوا حرام بخوف
يافا - 29/07/2021
رد

تعليقات Facebook