اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

والد الشهيد موسى حسونة: " لم أتصالح مع رفيفو، والشكوى ضدّه ما زالت سارية "

(من منير الوحيدي)
تحدّث السيّد مالك حسّونة والد الشهيد موسى حسّونة من اللّد، رفقة المحامي خالد زبارقة، عن تفاصيل وحيثيّات لقاءه برئيس البلديّة رفيفو قبل أيّام، والذي أثيرت على اثره العديد من التأويلات والاتهامات بحق والد الشهيد موسى.
 
وقد نفى السيّد مالك حسّونة كل ما أُشيع وأُكيل له من اتهامات عبر مواقع التواصل وغيرها، والتي اتهمته بمحاباة رئيس البلديّة والتواطؤ ضد العرب وغيرها، قائلاً: " ما حدث أن عدد من اليهوديّات المتديّنات كانوا يعزّونّني في ابني الشهيد، فظهر فجأةً رفيفو، وبدأ بالاعتذار لي عن التهديدات والشتائم التي بدرت منه سابقاً، ثم مدّ يده لمصافحتي ".
 
وأضاف: " ما حصل كان حدثاً عابراً وأنا لم أتنازل عن الشكوى ضد رئيس البلديّة في الشرطة، وما زلت أتابع القضيّة لدى الجهات المعنيّة، ولن أتنازل عن حقّي مطلقاً ".
 
يُشار إلى أن السيّد مالك حسّونة تقدّم قبل أيّام بشكوى ضد رئيس البلديّة رفيفو، يتّهمه فيه بتهديده وشتمه، وذلك عقب مشاركته في لقاء بالكنيست، تحدّث خلاله عما حدث مع ابنه الشهيد، ومطالباً بملاحقة ومحاسبة القاتل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رفيفو عنصري بدو يقلع العرب من اللد لا تنسوا مواقفه مع الجرعين الدتي هو اللى جابهم وسمح لهم المهم كونوا حذريين منه
من يافا - 25/07/2021
رد
2
السلام عليكم اذا في فيديوا انه يتأسف اليس هذا دليل
رولاوي ٥ - 25/07/2021
رد
3
رفيفو خنزير كافر ولازم يأخذ عقابو هو وقاتل الشهيد موسى رحمه الله كلنا ولادك يا ابا اياد
الشهيد الحى - 24/07/2021
رد
4
وقفو مع ابو الشهيد الجروح يا عالم .. رفيفو لعبها صح وزرع الفتنه .. البدو يوصلو رفيفو انو تتخلو عن ابو الشهيد .. وتاخذو فكره انو تصالحو وتخلى عن حقو .. حسبي الله ونعم الوكيل
الرمله - 23/07/2021
رد
5
رفيفو لعبها صح .. ابو موسى الشهيد اعترض انو يقعد مع رفيفيو ويتنازل عن حقو بلشرطه ... ورفيفو راقب ابز الشهيد وبعتلو اليهوديات بنص اللد قدام كل العرب يعزو ابو الشهيد واجا هو بنفسو وسلم على ابو الشهيد ... لزرع الفتنه بين العرب .. وبهذا عنجد الكل قلب على ابو شهيد وطعنو انو تصالح مع رفيفو ... انها الفتنه يا ساده والعرب بسدقوش يشوفو ايشي ابو الشهيد مجروح بدال متوقفو معو بتغلطو عليه
اللد - 23/07/2021
رد
6
رفيفو مراوغ وكذاب
عربي - 23/07/2021
رد
1
ما بعرف اذا مراوغ وكذاب بس الأكيد عُنصري!!!
ايمان - 23/07/2021

تعليقات Facebook