اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: عقد راية الصلح بين عائلتي القدسي وأبو عبيد في مدينة اللد

 

تصوير: عبد الله الوهباني

بحضور العشرات من أبناء العائلتين والضيوف، عُقدت ظهر اليوم السبت راية الصلح والمحبة والتآخي في مدينة اللد بين عائلتي القدسي وعائلة أبو عبيد، بعد نزاع قديم بين العائلتين راح ضحيته الشاب "أحمد إبراهيم القدسي"، حيث تكللت جهود لجنة الإصلاح المكونة من "رئيس اللجنة السيد خميس أبو صعلوك، والسيد عصام أبو حجاج عضو اللجنة، والشيخ يوسف الباز" بالنجاح.

هذا واتفق الطرفان على إنهاء كافة الخلافات بينهما، والتزم الطرفان بطي صفحة الماضي وترك البغضاء، والتقى أبناء العائلتين في خيمة الصلح التي أقيمت في منطقة "رمات أشكول" وتعانقوا وعفوا عن الفترة التي مضت بأجواء وسط أجواء من التآخي والمحبة.

وقد أقيم حفل بهذه المناسبة افتتحه الشيخ اسامة العقبي بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاه كلمة للشيخ يوسف الباز تطرق فيها إلى موقف العائلتين اللتان اتخذتا طريق الخير والمسامحة فوصلوا إلى هذا الموقف المشرف، ثم تلاه كلمة للسيد نادر صرصور رئيس بلدية كفر قاسم شكر فيها جهود العائلتين وجهود لجنة الإصلاح وتمنى دوام المحبة والتآخي لأبناء العائلتين.

كما وتخلل الحفل كلمة لرئيس لجنة الإصلاح السيد خميس أبو صعلوك، ثم كلمة لعائلة أبو عبيد ألقاها السيد أبو مهدي سليمان عبيد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
من عائلة المرحوم بسم الله والصلاة والسلام على رسول اللة تم وبفضل الله الصلح. ورحم الله احمد القدسة واسكنه فسيح جنانة.. إن لله وإن اليه راجعون
من عائلة المرحوم - 28/02/2012
رد
2
כל הכבוד אני גאה בדר הזה מאוד והלוואי שהיפואים יהיו כך ויעשו כך כל הכבוד לכם
יפואית - 26/02/2012
رد
3
الحمد الله انها فكت الحمد الله انها فكت وبنتمنى انو الواحد يتعلم من الي بصير معو ويتقو الله
نونو - 25/02/2012
رد

تعليقات Facebook