اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غضب كبير في اللد بعد استشهاد الشاب موسى حسونة واعتقال مشتبه

 
اندلعت الليلة الماضية مواجهات في محيط مستشفى اساف هروفي استخدمت خلالها الشرطة قنابل الغاز والقنابل الصوتية لتفريق المتظاهرين الشبان خاصة من عائلة الشاب خلال تجمهرهم أمام غرفة الطوارئ بالمستشفى. 
 
وشهدت الليلة الماضية، مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات الشرطة على خلفية أحداث القدس والاقصى. وتضيف المصادر انه تم اغلاق شوارع واحراق حاويات واطارات ومع وصول قوات الشرطة تم القاء حجارة ومفرقعات نارية، وقد قامت الشرطة باعتقال 16 مشتبها على ذمة التحقيقات.
 
وفي ذات السياق أفادت الشرطة انها اعتقلت شابا يهوديا (34 عاما) من اللد، بشبهة الضلوع بحادثة اطلاق النار وقتل الشاب موسى حسونة (25 عاما) من سكان المدينة واصابة شخصين آخرين.    
 
ومن جانبه عقب عضو الكنيست ايتمار بن جفير على حادثة اللد مطالبا بإطلاق سراح المشتبه وتكريمه! وقال بن جفير " العنوان كان على الحائط وشاهدنا جميعًا أعمال الشغب هذا الأسبوع في اللد. لسوء الحظ، الشرطة التي أظهرت مرة أخرى عجزها، لم تفعل شيئًا لوقف المشاغبين، وتذكرت أن تصل فقط عندما أضطر يهودي للدفاع عن حياته وإطلاق النار ، أدعو الشرطة لإطلاق سراح مطلق النار وتكريمه". على حد تعبير بن جفير.
 
 
غضب كبير في اللد بعد استشهاد الشاب موسى حسونة واعتقال مشتبه
غضب كبير في اللد بعد استشهاد الشاب موسى حسونة واعتقال مشتبه

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
دمك ميش راح يروح هدر حان الوقت نعرفهم الكلاب ايش يعني عرب القادم اعظم باذن الله
لدواي - 11/05/2021
رد
2
بن صرامي ان شاء الله بتموت عيلتك وبكرمو الي سبب بقتلها يا ابن العايبه تفووو
רים - 11/05/2021
رد
3
دمك ما راح يروح هدر وبشر القاتل بالقتل
ابن مدينة اللد المحتلة - 11/05/2021
رد
4
وماذا نتوقع من ايتمار بن جفير المغتصب الحاقد ؟! الذي ياتي من بعيد ليغتصب ارض غيره ليس ببعيد عليه ان يقتل وان يفعل اكثر من ذلك. يا عالم هي حرب هم خائفون من اشعالها اكثر من ذلك، لانهم لا يملكون القوه لاشكال كل الجبهات، لذا اعتقلوا هذا المغتصب الاخر فقط لتهدئة النفوس، وسيخرجونه ويكرمونه بعد ان تهدا الامور قليلا. لا ترضوا ان يحكمكم مغتصبين بعد اليوم.
لعنك الله ايتمار - 11/05/2021
رد
5
يا بن چبير يا حقير تريد اعطاء للقاتل وسام يا قتله الانبياء سيأتيكم غظب من الله يا عصابة الاجرام برعايه حكومتكم الزائله الى مزابل التاريخ
من الد الابيه - 11/05/2021
رد
6
هذا عضو الكنيست بحرض على قتل العرب اول واحد لازم يتحاسب هلا الفاتل صار بدافع عن حالوه مجرمين
يافا ياغا - 11/05/2021
رد
7
الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه
غير معروف - 11/05/2021
رد

تعليقات Facebook