اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اليوم: الدعوة الإسلاميّة بيافا تدعو لوقفة حاشدة في دوار الساعة نصرةً للأقصى

أصدرت الدعوة الإسلاميّة في مدينة يافا بياناً دعت فيه إلى وقفة احتجاجيّة حاشدة السبت في دوّار السّاعة بالمدينة، نصرةً للمسجد الأقصى، وتنديداً بالاعتداء على المصلّين والمعتكفين في المسجد الأقصى..
 
وقد جاء في البيان: " الأقصى في خطر ..
 
إن الاعتداء الآثم الذي يمارسه الإحتلال في القدس المحتلة عموماً، وفي المسجد الأقصى الأسير خصوصاً، يؤكد وحشية الاحتلال وسعيه لبسط هيمنته بقوة الحديد والنار، وفرض واقع جديد في المسجد الأقصى الأسير، وذلك ضمن مخطط التقسيم الزماني والمكاني، وصولاً إلى تحقيق الأهداف الخبيثة للمشروع الصهيوني.
 
إن المسجد الأقصى هو حق خالص للمسلمين، ولا يجوز بحال من الأحوال تركه وحيداً أمام الهجمة المسعورة للإحتلال وقطعان المستوطنين.
 
وعليه، واستجابة لنداء الواجب، ومناشدة لجنة المتابعة العليا،  فإننا ندعو جميع الأطر والناشطين وأبناء مدينة يافا الأحرار للمشاركة في الفعالية الاحتجاجية إسنادًا للقدس والأقصى، وذلك السبت الساعة 17:00 عصراً عند دوار الساعة، وهذا أقل ما يمكننا فعله نصرة لقضية القدس والأقصى.
 
{وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ}"
 
الدعوة الإسلامية - يافا
26 رمضان 1442هـ.. الموافق 8 مايو 2021..

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انقذوا الأقصى !!!؟؟
علا - 08/05/2021
رد
2
اللهم اهلك اليهواد في كل مكان
هاني - 08/05/2021
رد
3
يا رب انصر المسلمين في كل مكان يارب احمي الاقصى والقدس نحن لا حول لنا ولا قوة الا بك يا الله يا رب ورجيهم عجائب قدرتك عليهم يارب اخسفهم وين العالم وين المسلمين ليش الكل بتفرج اصحوا اصحوا يا عرب يا رب اغثنا والله العظيم قلوبنا تنزف دم لكن ليست باستطاعتنا سوى الدعاء لهم وربنا ينصر المسلمين ويوحد صفوفهم
يافا - 08/05/2021
رد
4
يا إخواني الأحرار الأقصى المبارك في خطر وهكذا اخر الزمان من يريد وجه الله.....................
أبناء السبيل... - 08/05/2021
رد

تعليقات Facebook