اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اطلاق النار على فلسطينيّين وإصابة آخر بزعم محاولتهم تنفيذ عملية قرب جنين

افادت مصادر إعلامية عبرية أن الجيش الإسرائيلي أطلق النار على ثلاثة فلسطينيين حاولوا تنفيذ عملية اطلاق نار في معسكر سالم القريب من جنين.
 
وأوضحت المصادر " أن المسلحين الفلسطنيين كانت بحوزتهم بندقية كارلو، وأن قوات الجيش الاسرائيلي اطلقت النار نحوهم، مما أسفر عن استشهاد اثنين وإصابة ثالث بجراح خطرة.
 
وقال المتحدث بلسان الشرطة الاسرائيلية في بيان صحفي:" وصل ثلاثة مهاجمون الى منطقة معسكر سالم الذي يضم جنود من حرس الحدود، وقاموا باطلاق النار تجاه بوابة المعسكر، ورد عليهم جنود الجيش الاسرائيلي باطلاق النار وقاموا بتحييدهم ".
 
وقالت مصادر اعلامية فلسطينية "أن قوات الجيش الاسرائيلي اطلقت النار على مركبة فلسطينية عند حاجز زعترة ما ادى الى استشهاد شابين واصابة شاب اخر، وادعت القوات الاسرائيلية ان عملية اشتباك مسلح بين الشبان وقوات الاحتلال دارت على الحاجز".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
النصر قادم
فلسطين - 07/05/2021
رد
2
الله يرحمهم النصر قادم لا مالموت لمكراون الكلاب انشالله تموت اليوم يا مكراون يا كلاب أشهد أن لا إله الا وا أشهد أمحمدا رسول فلسطين فلسطين القضية
هاني شاكر - 07/05/2021
رد
3
لا اله الا الله لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم في هذه الايام الفضيله الله يصبر اهله الله
امه الله - 07/05/2021
رد
4
واللة انو عملية مدروسة ...تمام ..
احلى كذبة - 07/05/2021
رد
5
تبقى روايه "إسرائيلية " . الله وحده اعلم ما هي الحقيقه. اغلب الشعب الفلسطيني قتل ويقتل باسم "تلك العمليات "التي لم "يراها ويشهدها سوى جيش المحتل.
فلسطين بلادي - 07/05/2021
رد

تعليقات Facebook