اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

قريباً: الجبهة الداخلية تستعد لنصب منظومة القبة الحديدية في أجواء مدينة يافا


أفادت القناة العاشرة التابعة للتلفزيون الاسرائيلي أن الجبهة الداخلية التابعة للجيش الإسرائيلي تنوي خلال الأيام القادمة نصب منظومة القبة الحديدية الدفاعية في منطقة تل أبيب ويافا، وذلك بحسب ما صرحت به الجبهة الداخلية، حيث قالت أن نصب هذه المنظومة يأتي في مستهل التدريبات لمحاكاة تعرض البلاد لهجوم صاروخي في حال نشوب أي حروب قادمة، وأنه لا داعي للقلق إزاء هذه التحركات.

ويرى بعض المراقبين أن نصب منظومة القبة الحديدية يأتي في ظل التدريبات الحقيقية التي تجريها الجبهة الداخلية، وذلك بالتزامن مع قرب التهديدات والمخاطر التي تشوب المنطقة وإمكانية نشوب حرب صاروخية في أي لحظة.

وقد أذاعت القناة العاشرة أن إحتمال نشوب حرب في المنطقة ستحدده السياسات العالمية تجاه تعاملها مع الملف الإيراني، خاصة بعد الإعتداء على دبلوماسيين وأهداف اسرائيلية في العالم، وخشية أمريكا الواضحة من إقدام اسرائيل على ضرب المنشئات النووية الايرانية.

هذا وسيتضح خلال الأيام القادمة الأماكن التي سيتم فيها نصب تلك المنظمة، حيث رجحت بعض المصادر أنه سيتم نصبها في حي العجمي.

يشار إلى أن منظومة القبة الحديدية تم نصبها خلال العام الماضي بالقرب من الحدود مع قطاع غزة، وذلك للتصدي للصواريخ التي تطلقها المقاومة من هناك، حيث أثبتت هذه المنظومة نجاحاً محدوداً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook