اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: أعضاء البلدية العرب ينسحبون من الائتلاف البلدي بعد تفوهات رفيفو العنصرية

 
جاء في بيان صادر عن اعضاء البلدية العرب في اللد، واللجنة الشعبية ومنتدى حماية المقدسات وأئمة وخطباء المساجد، البيان التالي:
 
 
أطل علينا رئيس بلدية اللد المدعو رفيفو بتفوهات عنصرية مقيتة تنم عن نفسيته الخبيثة  ويربط بين المفرقعات والاذان في سياق عنصري يمس بمشاعرنا الدينية  والوطنية كمجتمع عربي أصيل في هذه البلدة المباركة. 
 
لذا فإننا نوجه لهذا العنصري هذه الرسائل: 
اولاً : الاذان للصلاة هو خط أحمر لا يجوز الحديث عنه تحت أي شكل من الأشكال او تحت أي مسمى من المسميات ، ولن نسمح لك بوصف الأذان للصلاة بالضجيج ، ونقول له ان ذلك يعتبر اعلان حرب دينية ونبشرك انك ستكون انت ومن تمثل المهزومين فيها ؛ يقول الله سبحانه وتعالى" وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقاً". 
 
ثانياً: لا تنهَ عن خلقٍ وتأتي بمثله، بمعنى لا تنهَ عن المفرقعات وانت الذي قمت بإطلاق المفرقعات التي ادت الى ترويع الامنين والتشويش على المصلين في شهر رمضان المبارك في ذكرى نكبة شعبنا الفلسطيني أم أنك تعتقد أنه بمقدورك فعل ما تشاء متى تشاء من غير حسيب ولا رقيب!
 
ثالثاً: ان الحيز العام ليس ملكاً لك ولا لليهود ويحق لنا كعرب وكمسلمين ان نتمتع برموزنا الدينية والوطنية في الحيز العام فصوت المآذن وجرس الكنائس كان قبل مجيئك الى هذه الحياة وسيبقى بعد زوالك بإذن الله. 
 
رابعاً: وقد تمادى هذا العنصري في استهدافه للعرب في اللد انه قام بتجميد كافة الميزانيات للمجتمع العربي. 
 
خامسا :  ننصحك بالتحلي بالمسؤولية والابتعاد عن السلوكيات التي توتر الأجواء في مدينة اللد لأن التوتر الذي تنشره له عواقب وخيمه على حياة كل المواطنين في اللد. 
 
سادساً : وعلى ضوء كل ما تقدم ، وبعد أن قررنا الانحياز لمجتمعنا ولمقدساتنا ولديننا فقد قررنا نحن أعضاء بلدية اللد العرب الانسحاب الفوري من الائتلاف البلدي ، فلا يمكن لنا أن نكون خنجرا في خاصرة مجتمعنا أو ديننا أو عقيدتنا أو هويتنا .....
 
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
اليوم: 19.4.2021
 
اللجنة الشعبة 
النداء العربي النهضة اللداوية   
منتدى حماية المقدسات   
أئمة وخطباء المساجد

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لازم نعمل زي اهل يافا مظاهرات عند دارو בגני יער مره بلاسبوع صدقوني غير ينخرس ويبطل يتصرف هيك ويمكن ينسحب من البلديه بس جربوها مره بلاسبوع احتجاجات عند دارو غير اليهود نفسهم يقلبو عليه
اللد موحده - 19/04/2021
رد
2
كل الاحترام لكما هيك لازم تتوحدوا
ي.ل.ر. - 19/04/2021
رد
3
ليس بجديد على هذا العنصري الخبيث لكن السؤال هنا الأعضاء العرب في المجلس البدي اين كانت عقولهم عندما دخلوا الائتلاف البلدي ام انهم كانوا فاقدين الوعي
احمد اللد - 19/04/2021
رد
4
فشرت عينك يا رفيفو الكلب انت والي بشد على ايدك اولاد اللد رجال بظلو رجال وبموتو وهمه رجال
بنت اللد - 19/04/2021
رد
5
الله يحيي اصلكم يا جدعان. نعم هذا هو الكلام ، انتم منا ونحن منكم. وان لم نتألم لبعضنا فلمن نتألم. هذا الحقير تمادى كثيرا وكرهه للعرب بات واضحا وضوح الشمس. هذا الخنزير جاء بخطه مخططه جيدا لتهميشنا واضعافنا وتقسيمنا ومن ثم نفينا من بلدنا الاصل اللد . هو دخيل محتل عميل، لا يمت للوطنيه وللد باي صله، كل همه ان يبث سمومه على العرب في مل مناسبه. وهو يحث على العنف ويزيده بل ويتجاهل الام العرب ومعاناتهم، هذا عدو يريدها تولع حرب في اللد ومن ثم يقول العرب إرهابيين. صدقوني عصابات الاجرام يمكن توقيفها لو اراد هذا الخسيس، لكن كل ما يحدث هو جزء من خطته مع الشاباك ونتن ياهو الاحقر منه. والله بوحدتنا نهزمهم، وهم يعلمون ذلك، قفوا مع بعض حتى لو ابن العرب ظالم ليهودي مع انه مستبعد في ظل هذا الظلم المنتشر، لكن لو كان كذلك قفوا معه، والله منذ ان جاء هذا الحمار الى رئاسة بلدية اللد انقلبت البلد فوق تحت وصارت خطيره جدا ، وزاد العنف وزاد الاجرام. وما يدرينا لعل كل من بفعل هذه الافاعيل هم مستعربون وليسوا عرب ، وهم كثر الله لا يبارك فيهم. المهم الان نخن تحت احتلال وعلينا اخراج كل من يحاول إخراجها من بلدنا ولو كان الثور رفيفو. توحدوا والله الوحده قوه، فالله تعالى قال "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا" فان يد الله مع الجماعه. هو امتحان وسيمر وسننجح فيه ان عدنا للحق، لان النصر ليس الا من عند الله الحق. وصل اللهم على نبينا محمد.
حسبي ربي ، عربي وقرفان حالي. - 19/04/2021
رد
1
لا في عصابات ولا اشي كلو نظيف
اداوي - 19/04/2021
6
وفقكم الله تعالى وسدد خطاكم ونصركم على هذا العنصري الارعن
خالد ابو شميس - 19/04/2021
رد
7
لا والله حرام عليكم
فاعل خير - 19/04/2021
رد
8
الله يحيكم هيك لازم بس فهمتو متاخر كان لازم من الاول متدخلوش معو الائتلاف
الرمله - 19/04/2021
رد

تعليقات Facebook