اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مكتب كبوب للمحاماة يُساعد سيدة يافاوية بالحفاظ على بيتها أمام العميدار

 
حقق القسم المدني في مكتب كبوب للمحاماة بإدارة المحامي محمد كبوب العديد من النجاحات مؤخراً، وكان أبرزها مساعدة السيدة كاملة صليّح "أم ابراهيم" بالحفاظ على بيتها في مدينة يافا، والتي كانت تعيش فيه كمستأجر محمي من شركة العميدار.
 
وقد تمكّن المكتب من حلّ كافة المشاكل القضائية والمالية وقضايا الحجوزات للسيدة ام ابراهيم، حيث قام المحامي أمير كبوب باغلاق ملف الديون، فيما عمل المحامي محمد كبوب بجد واجتهاد ولفترة طويلة حتى نجح مؤخراً بمساعدة السيدة وأبنائها لشراء ملكية البيت الذي تقيم فيه.
 
وبالرغم من قتامة المشهد اليافي فيما يتعلق بقضايا السكن، الا أن هناك بصيص أمل وتفاهمات تحصّل عليها مكتب كبوب بامكانها أن تُفضي الى تسهيل عملية شراء البيوت من قبل شركة العميدار، بالاضافة الى الخطوات العملية التي يمكن للمكتب اتخاذها لانقاذ الموقف. 
 
وفي حديث مع المحامي أمير كبوب قال ليافا 48 "هذه رسالة موجّهة الى أهالي مدينة يافا أمام أزمة السكن المتفاقمة، فإن المكتب لديه طرق معيّنة يحصل من خلالها على تفاهمات لتسهيل شراء ملكية البيوت من العميدار، متجاوزاً بذلك كل المعضلات الأساسية كالديون المتراكمة على الأسر وفكّ الحجوزات، والتفاوض بشأن السعر المقترح من قبل العميدار، وتقييده الى الحد الأدنى عبر تخمينات يفرضها المكتب".
 
وأضاف "هناك العديد من الحالات مثل حالة السيدة أم ابراهيم، والتي نجح مكتبنا بتجاوز كافة المعضلات والعقبات وهي كثيرة، إلا أننا رافقنا السيدة على مدار عامين  ونجحنا بتجاوز كافة الاشكاليات الى أن أفضى الموقف بشراء البيت، وبالتالي نجاح آخر يسجله أهالي مدينة يافا في الحفاظ على وجودهم وهويتهم في هذه المدينة".
 
يشار الى أن مكتب كبوب والذي يختص في كافة القضايا ويديره الاشقاء (وليد ومحمد وأمير ونبيلة) نجح بتحقيق مكاسب كبيرة لعدد من العائلات اليافاوية والتي سيتم نشرها لاحقاً. 
 
العنوان: شارع ييفت 30 - يافا
هاتف رقم: 035605555
 

 

مكتب كبوب للمحاماة يُساعد سيدة يافاوية بالحفاظ على بيتها أمام العميدار
مكتب كبوب للمحاماة يُساعد سيدة يافاوية بالحفاظ على بيتها أمام العميدار

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بوركت جهودكم الله يحفظكم
ام شادي - 11/04/2021
رد
2
كل الاحترام بارك الله فيكم
ابو علي - 11/04/2021
رد
3
انتم البركه والفضل برجع لربنا والقاضي خالد كبوب على احلى تربيه والى الامام انشاءالله بس خير يا رب
يافا - 11/04/2021
رد
4
بارك الله فيكم وكثر الله امثالكم
لداوي - 10/04/2021
رد
5
بوركتم!
امل - 10/04/2021
رد
6
كل التقدير والاحترام للاخوان كبوب התפוח לא נופל רחוק מהעץ
يافاوي - 10/04/2021
رد
7
قلنالكم بس محامي إبن البلد بساعدكم انتم ذخر ورايه ليافا عروس البحر بوركت جهودكم وأنار الله دروبكم دومآ
يافا عروس البحر - 10/04/2021
رد
8
إن شاء الله يا رب هيك لازم نساعد بعض تمام من زمان والله
ادام كحيل - 10/04/2021
رد

تعليقات Facebook