اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: شجار يتخلله اطلاق نار واضرام النيران دون التبليغ عن اصابات

 
جاء في بيان صادر عن مكتب الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي كايد ظاهر " 
يشهد حي الجواريش بمدينة الرملة مواجهات وأعمال اخلال بالنظام، وتم اضرام النار بعدد من النقاط. 
 
تعمل في المكان 3 طواقم اطفاء وانقاذ لاخماد النار بعدد من السيارات في ساحة منزل، وهناك خطر حقيقي من ألسنة اللهب واندلاع النار بالمنزل.
 
وتابع "اضافة لذلك تعمل 4 طواقم اخرى على اخماد حريق شب في مخزن بالمكان ويتواجد به اسطوانات غاز، لم يبلغ عن عالقين، ويتم العمل على اخماد الحرائق وعدم وصولها للمنازل والتأكد من عدم وجود عالقين".
 
وجاء في بيان اخر:" اندلع حريق آخر في منزل مكون من طابقين، كما اندلعت النيران بأشجار محيطة بالمنزل وتنتشر في المكان ألسنة لهب كثيفة. تعمل في المكان 3 طواقم اطفاء وانقاذ على اخماد النيران والتأكد من عدم وجود عالقين في المنزل. أعمال اخماد النيران في المخزن لا تزال مستمرة مع تبريد اسطوانات الغاز. يذكر أن قوات معززة من الشرطة تتواجد في المكان لتأمين عمل الطواقم".
 
وأفادت المصادر لاحقاً أن الشرطة اعتقلت عدداً من المتورطين في الشجار.
 
الرملة: شجار يتخلله اطلاق نار واضرام النيران دون التبليغ عن اصابات
الرملة: شجار يتخلله اطلاق نار واضرام النيران دون التبليغ عن اصابات

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مسخرة
يافا - 05/03/2021
رد
2
اليهودي بصور فيديو وبيضحك علينا .بيتمسخر على العرب . بنستاهل ينضحك علينا . خلينا نذبح بعض .
يفاوي - 05/03/2021
رد
3
أن كنتم تحبون أن يحببكم الله ورسوله فحافظو علي ثلاث خصال اولا صدق الحديث وأداء الأمانه وحسن الجوار فأن أذي الجار لجاره يمحو الحسنات كما تمحو الشمس للجليد واليوم الحمد لله بنقتل ونحرق وبيوت وسيارات ونجرم بحق بعض من أجل قطعة أرض وتجاره حرام أو منافسه في العمل أو من منصب من مناصب الدونيا الزائله اتقو الله ياناس والله ستوردون الي الله مخزين يوم الحساب عند الله لايوجد حواميل ولا أقوياء ولامال ولا قوه الا قوة الله
بلاد الله - 05/03/2021
رد
4
لا تعليق لا فى تعليق .
اشرف من غزه - 05/03/2021
رد
5
لا اله الا الله الواحد القهار رب الارض والسماء القذادر على كل شيء ..يا ناس اتقو الله وخافو الله وارجعوا لله ..واصحو من الغفلة الي انتو فيها وبكفيكو جهل ..والله لا مال ينفع ولا العزوة تنفع كلو الى زوال ولا يبقى الا العمل الصالح .اليوم الله سلطكو على بعض بكرة الناس تستقوي عليكو وما بضل الكو حيلي في حد ..او الله بسلط عليكو من هو اقوى منكو وراح تخسرون الاخضر واليابس ..يا ناس خافو الله في أنفسكم وفي عيالكم ..الله يبعتلكو الي يصلح بينكو .انتو اهل واولاد العم والخال وعيلة وحدة ..لا اله الا الله
بدوي - 04/03/2021
رد
6
يارب هدي النفوس
الرمله - 04/03/2021
رد
7
لا تعليق :(
امل - 04/03/2021
رد

تعليقات Facebook