اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تماس كهربائي تسبب بإحتراق بيت في الرملة وإصابة أم وطفلتيها بإصابات خطيرة

 


علم مراسل موقع يافا 48 أن الحريق الكبير الذي اندلع ظهر اليوم بأحد البيوت التابعة لعائلة أبو غانم في حي الجواريش بمدينة الرملة، كان سببه تماس كهربائي على ما يبدو بجهاز التدفئة في البيت، حيث تسبب الحريق بإصابة خطيرة لسيدة وطفلتيها (3و4 سنوات).

وبحسب المعلومات الواردة فإن السيدة تتواجد في قسم العلاج المكثف في مستشفى تل هشومير وأن حالتها خطيرة، فيما طرأ تحسن طفيف على حالة الطفلتين.

اخراج الطفلتين عن طريق سقف البيت

وقال شهود عيان لموقع يافا 48 أن أبناء العائلة والجيران الذين شاهدوا الدخان يتصاعد من البيت في الطابق الثالث هرعوا لإنقاذ الأشخاص المتواجدين داخل البيت، وأن الحريق كان مصدره قريب من المدخل الرئيس للبيت، فقام الجيران وأبناء العائلة بالتوجه إلى سقف البيت وتكسير القرميد والدخول إلى البيت وانتشال الطفلتين، ثم قاموا فيما بعد بانتشال السيدة .

السيد اسماعيل أبو غانم: نعاني من مشاكل في شبكة الكهرباء

وقال السيد اسماعيل أبو غانم أحد أبناء العائلة لمراسل يافا 48 "للاسف الشديد ما حدث اليوم هو حادث مؤسف كما يحدث في وسطنا العربي، بسبب أجهزة التدفئة ومد الكهرباء بدون مراقبة. وفي هذه البلدة هنالك 7 عائلات ترتبط بالكهرباء عن طريق فازة واحدة في الوقت الذي ترفض البلدية اعطاء العائلات ساعات للكهرباء. وقد وصلت طواقم الاطفائية والاسعاف بعد وقت طويل".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لاحول الله هدي العيله لزيمها دعم مادي
يافا - 06/02/2012
رد

تعليقات Facebook