اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تعقيب السيد عبد القادر سطل على قرار رفض تعيين الشيخ أحمد أبو عجوة إماماً لمسجد الجبلية


عقّب السيد عبد القادر سطل رئيس اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن "دارنا" في مدينة يافا على قرار محكمة العمل القطرية الذي تسلمته الحركة الإسلامية صباح أمس الأربعاء والقاضي برد التماس الشيخ أحمد أبو عجوة ورفض تعيينه إماماً لمسجد الجبلية، حيث قال السيد عبد القادر "لا شك أن المماطلة المستمرة من طرف السلطة بعدم قبول الشيخ أحمد أبو عجوة إماماً لمسجد الجبلية كان يهدف لإيجاد ذريعة لسبب الرفض، وربما لا نجزم إن قلنا أن القرار كان متوقعاً".

وأضاف عبد القادر "لا بد أن يستمر الشيخ أحمد أبو عجوة بمهمته لنشر الدعوة من فوق المنابر وفي كل فرصة سانحة، ولا أعتقد أن مثل هذا القرار قد يمنع الشيخ أحمد من تأدية واجبه، فنحن بغنى عن الدراهم التي تدفعها السلة للأمة".

وأردف "أتمنى أن يتنحى كل أئمة يافا من مناصبهم كرد فعل لمثل هذا القرار وأن تقام صلاة جامعة لكل أهالي مدينة يافا في مسجد الجبلية وخلف الإمام الشيخ أحمد أبو عجوة، ليعلم القاصي والداني أن مثل هذه القرارات لن تثنينا عن المضي قدماً بنشر الدعوة".

ووجه السيد عبد القادر كلمة للشيخ أحمد أبو عجوة "نقول له ثبت الله خطاك وألهمك الصبر والعزيمة لمتابعة مشوارك في نشر الدعوة، ونحن معك في السراء والضراء".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
من يطلب منه الأستقالة من عمله فعليه ان يستقل بنفسه قبل ان تطلب ان يستقيل احدا من عمله فكن انت القدوة واستقل بنفسك لأنك فقط موظف مدني!
ابو العبد - 29/12/2011
رد
2
ائمة المساجد في مدينة يافا بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على سيد الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى اليه وصحبة اجمعين، ان صمود اءمة المساجد في وجه سلطات الأحتلال انه للأجل صمود وان محافظتهم على نشر الدعوة بين ابنائ الوطن لشيئ عظيم فائنهم يؤادون واجبهم نحو ربيهم وخدمة لدينهم لأنهم يقومون مقام الأنبياء والمرسلين فجزاهم الله خير الجزاء عنا وعن المسلمين.
محمد جهاد السمهوري - 29/12/2011
رد

تعليقات Facebook