اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: عضوة الكنيست انستازيا ميخائيلي في زيارة استفزازية للد والرملة


ضمن حملتها العنصرية واقتراح قانون "منع رفع الآذان" قامت مؤخراً عضو الكنيست اليمينة المتطرفة صاحبة الميول الفاشية "انستازيا ميخائيلي" بزيارة استفزازية لمدينتي اللد والرملة لتفقد الأحياء اليهودية التي "تعاني" على حسب وصفها من صوت الآذان.

وخلال الجولة الميدانية في المدينتين التقت ميخائيلي بسكان عرب ويهود الذين اعترضوا على هذا القانون العنصري في حين أن بعض السكان اليهود أكدوا تأييدهم لهذا القانون الذي "سيعيد" لهم الراحة - على حسب وصفها.

وقالت المتطرفة ميخائيلي "الحديث يدور أيضاً في نفس السياق عن قرع الأجراس في الكنائس والصلاة في الكنيس اليهودي، ولذلك لا نريد أن نحول الموضوع إلى حرب دينية".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الدور على مين؟؟ حملة الاستفزاز التي تقو م بها مؤخرا انستاسيا العنصرية ستصل احياء يافا نعيش ونشوف " الاستقبال" الذي ستحظى به من قبل فلان وفلان!!!! من يافا
من يافا - 23/12/2011
رد
2
ان اتطلعتم على الغيب لاخترتم الواقع... اناستاسيا ميخائلي اتت لاستفزاز المسلمين والشيخ بلع الطعم مع الصنارة...هية مظبوط حلوة بس عيب يا شيخنا تبهدلنا وتقل قيمتنا وتعملنا فرجة للي بسوى واللي بسواش
مسلم ... - 23/12/2011
رد
3
لا للفاشية بعض الأقزام أو الفئران يبحثون عن الأضواء من خلال اقتراحات اقل ما يقال عنها انها فاشية.. ونحن نقول تباً لأولئك الفئران وليعودوا الى الجحور التي اتوا منها .
عبير - 23/12/2011
رد
4
ما كان ينبغي لابو سويس ان يستقبل ويصافح هذه المأفونة وا آسفا على مشايخنا .....
محمد - 23/12/2011
رد

تعليقات Facebook