اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تضبط مسدسا وذخيرة وتعتقل 4 مشتبهين في شارع "مؤور عينايم" في المدينة

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/10/9/pollice%20(5).JPG


علم مراسل موقع يافا 48 أن عدة دوريات من الشرطة قامت يوم أمس الأحد بعملية تفتيش في شارع "مؤور عينايم" في مدينة يافا، حيث عثرت الشرطة على سقف أحد المنازل على مسدس وكمية من الذخيرة المختلفة.

هذا وقامت الشرطة باعتقال 4 مشتبهين من سكان المدينة تتراوح أعمارهم بين 19-24 عاماً، وسيتم عرضهم جميعاً على المحكمة ظهر اليوم لتمديد اعتقالهم.

وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

تم ظهر يوم البارحة الاحد, القيام بعملية تفتيش شرطية في شارع "مؤور عيناييم" بمدينة يافا ,وهو حي معظم قاطنية هم من العرب المحليين ويقع بالقرب من شرقي شارع "يفيت" الرئيسي , وذلك بناءا على امر ومذكرة موقعة وصادرة عن محكمة الصلح في مدينة تل ابيب .

في عملية التفتيش التي قام بها مخبري شرطة منطقة يفتاح-اواء تل ابيب, تم العثور من على سقف المنزل على مسدس من نوع "يريحو" وكمية من الذخيرة المختلفة.

تم اعتقال اربعة مشتبهين (عرب من سكان يافا)على ذمة القضية مع العلم والاشارة  الى ان المشتبهين كانو قد  باشرو فور قيام رجال الشرطة باعتقالهم بعرقلة عمل الشرطيين,  التهديد  والاعتداء على مخبري الشرطة.

يجدر التنوية  الى ان الحديث يدور عن اربعة مشتبهين بحيث ان ثلاثة منهم تتراوح اعمارهم بين 19-24 واخر قاصر يبلغ من العمر 17 عاما بحيث انة سيتم اليوم في حوالي الساعة الواحدة ظهرا عرضهم امام محكمة الصلح في تل ابيب  والقاصر في محكمة الاحداث في تل ابيب من اجل النظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالهم بشبهات ,حيازة سلاح بصورة غير قانونية,عرقلة واعاقة عمل الشرطة بالاظافة الى شبهات الاعتداء على افراد الشرطة.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook