اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تعرف على ثوابت وأهداف موقع يافا 48 بعد مرور عامين على إنطلاقه


بعد مرور عامين على إطلاق موقع يافا 48 والنجاحات التي حققها على مستوى مدينة يافا والمنطقة من ناحية عدد المتصفحين والمصداقية، قام مراسلنا بلقاء مع الشيخ محمد عايش إمام مسجد البحر ومسؤول لجنة نشر الدعوة في الحركة الإسلامية حيث قال "موقع يافا 48 موقع متميز وفيه الكثير من الأمور الإيجابية، ولقد سمعت رأي أحد العلماء والدكاترة في كلية الشريعة في أم الفحم وهو الدكتور موسى البسيط المحاضر وعميد كلية الشريعة في أم الفحم، حيث قال مادحاً لهذا الموقع بأنه من أفضل المواقع المتميزة في البلاد، فنسأل الله سبحانه وتعالى لكم التوفيق والسداد".

كما والتقى مراسلنا مع الإعلامي أديب خوري مخول الذي قال "لا شك أن موقع يافا 48 أتى بنقلة نوعية وبخط جديد، فنحن في يافا بحاجة إلى مواقع إخبارية بعد مرور 63 عاماً على النكبة الفلسطينية، ولا شك أن إدارة الموقع جيدة والموقع جديد، وأتمنى له دوماً وأتمنى للجميع النجاح في هذه المسيرة الإعلامية".

وأضاف مخول "تجدر الإشارة إلى أن هذا الموقع يأتي بالأخبار اليومية السبّاقة وأتمنى له المزيد من التفوق والنجاح".

ثوابت نحتكم اليها في موقع يافا 48 :

1-  الشرع الاسلامي الحنيف حادي ركبنا والموجه الاساسي للموقع.
2- الموقع يرفض كل ما يخدش الحياء العام أو يعين على تفكيك المجتمع والاسرة مهما كانت نوعيته (خبر ، صورة ، مقال ...).
3- المصلحة الحقيقية المعتبرة شرعاً اساس عملنا الاعلامي، ونحن ننقل القاعدة من اطارها الشرعي الى رحاب الفكرة الانسانية ونقول ان المصلحة المعتبرة في نقل خبر محلي عن دعوتنا او نشاط عام ذي مغزى كامن لرفع همة الناس وتثبيت انتمائهم وهويتهم من جهة وفي اشاعة الخير من جهة اخرى.
5- لا نقارن انفسنا بغيرنا ممن هم ليسوا على مذهبنا او فكرتنا او مسلكنا .
6- نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضا في الامور الخلافية، ونرفض الاسفاف الاعلامي او التزلف او النفاق للشخصيات او المؤسسات أو الأعيان .

أما أهداف الموقع:

1- نقل صورة امينة عن الواقع وما يدور في أروقة تقرير مصير المجتمع اليافي واللداوي والرملاوي وفي المؤسسات الحكومية وفق التصور والرؤية المتوافقة للخط الاستراتيجي للموقع.
2- رفع مستوى الوعي السياسي والاعلامي لدى المتصفح ، ايا كانت هويته .
3- الارتقاء بالعقلية العربية والاسلامية للخروج من وحل الاحباط والتبعية الى رحاب التفكر والمغالبة .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى الاخوة المسؤلون عن الموقع اريد ان انصحك نصيحة هناك بعض الناس في مدينة اللد يحاربون الحركة الاسلامية ويضللون الناس بمكيداتهم مثل مسجد النور الذي هو خطر على الدعوه فلا تضيف اخبارهم المحاربة للدعوه هذه نصيحة
اللد - 18/12/2011
رد
2
بــارك الله فيكم ودمتم ذخرا لنا ليافا الحبيبة
لؤلؤة يافا - 18/12/2011
رد

تعليقات Facebook