اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تكشف عن تكنولوجيا ذكية لمحاربة الإجرام في الوسط العربي

 
قالت مصادر عبرية أن الشرطة طورت نظاما بإمكانه تقليص اطلاق النار المتواصل في المجتمع العربي وفي أماكن أخرى ، وكشف هوية مطلقي النار خلال التنفيذ.
 
وقالت صحيفة "يسرائيل هيوم"، اليوم الخميس،  إن الحديث عن نظام تعقب صوتي، قادر على تحليل مصدر إطلاق النار وتحديد موقعه بدقة وتشغيل طائرة مُسيّرة لهدف تصوير موقع اطلاق النار في قطر 500 متر. 
 
وقالت الصحيفة انه في ظل التطور التكنولوجي، قامت الشرطة بتغيير طريقة تفكيرها، كما ان هناك صلة بين الشرطة وقطاعي التحقيق والمخابرات. وفي هذا الاطار يتم استخدام أدوات ذكية وتتمتع بقدرات كبيرة،  مثل تحليل "المناطق الساخنة" وتوجيه أنشطة الشرطة إلى تلك المناطق ، تطوير نظام خط الشرطة 100، بحيث يمكن تحليل المعلومات التي يتم تلقيها من المواطن، تشغيل ذكي لدوريات الشرطة وغير ذلك.
 
وتسعى الشرطة لجلب التكنولوجيا الى مسرح المخالفات، لجمع الأدلة في الوقت الحقيقي للأحداث ساعة حدوثها، وخلق رادع استراتيجي. 
 
ونقلت الصحيفة العبرية عن مسؤولين في الشرطة، ان التكنولوجيا الجديدة من شأنها الحد بشكل كبير من ظاهرة اطلاق النار.
 
ووفقا للمصادر سيتم وضع أجهزة استشعار في "المناطق الساخنة"، لتحديد حالات اطلاق النار وارسال الشرطة الى المكان وقت حدوثها.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
غدرنا ببعض وناشدنا الظالم يحمينا لو كل اب رجل كما يسمي نفسه بالشيق العرب تفاهات العرب لسجن ابنه او اعطا كفن ليذهب الى العإله الذي تعدا عليها مثل مكان ابضاي بظلم ولاكن اين الاباء يخفوا الشاهد والظالم عن الحكومه وينسى ان له وللحكومه يوجد رب وبعد الرب اخ وولد الذي سيتربا على الانتقام...... تياست العرب عاداة وتقليد اللهم اكفينا شر العاداة وتقليد التي لم تغيم من ايام الجاهليه
رملاوي ٥ - 08/11/2019
رد
2
عنحد خلص بكفي عاد الحياه زي الزبله
احمد - 07/11/2019
رد
3
والله عن جد ؟ يا اخي بيكفي ضحك علينا واستخفاف بعقولنا بيكفي إنكم تكفوا مؤامراتكم القذرة عن العرب والعرب بخير!!! اتعاملوا مع جرائم القتل في الوسط العربي كما تتعاملوا مع جرائم القتل في الوسط اليهودي وهذا بحد ذاته كفيل لينهي هذه الآفة القذرة التي هي بالأساس من صنع ايديكم!!!
صريح - 07/11/2019
رد
4
خبر جميل لعل وعسى أن يكون هناك حل لكل ما يحدث
ام احمد - 07/11/2019
رد

تعليقات Facebook