اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: نظارات طبية مجانية وفحص نظر لطلاب مدرسة درور التكنولوجية وعائلاتهم

 
تعمل مدرسة درور التكنولوجية- الرملة على مشروع خاص وغير مسبوق والّذي يتمّ للمرة الثانية وهو تزويد طلاب المدرسة واقربائهم بنظارات طبية مجانية لمن يحتاج لذلك.
 
اذ قمنا بتخصيص يوم الجمعة الموافق 25.10.2019 إجراء فحوصات نظر للطلاب ولمن رغب بالحضور معهم من اقربائهم وطلاب شعبة الثامن من مدارس مدينة الرملة واللّد كمدرسة ابن سينا، العمرية، الجواريش، وغيرها.
 
حيث تم اجراء الفحوصات لما يقارب 170 شخص على يد أطباء عيون مختصين. وقد تم اجراء الفحوص الطبية في المدرسة يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا، وقد حصل كلّ من تبيّن أنه يحتاج إلى نظارات طبية مجانًا.
 
جدير بالذكر ان النظارات الطبية من إصدار شركات معروفة ويمكن للطالب اختار النوعية التي يريد.
 
وتقول المديرة السيدة ملكة عرفات: كان من  الممتع أن تنظر إلى ساحة المدرسة فتراها مليئه  بألاهل وأبنائهم والضيوف الذي استضفنا من مدارس المدينة،  كما وتشكر الأهل على حضورهم ومشاركتهم بهذه النشاطات اللا منهجيه ولطاقم مدرسة درور على ما قدموه لإنجاح هذا اليوم وكل من عمل وساهم. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاد المشروع مجرد دعايه لهذه الجمعيه لان هنالك اولاد عملو فحص نظر وهم بالاصل مع ضعف نظر وكان رد الدكتور ان نظرك سليم كيف ذللك وكانت نظارته الاصليه في جيبه مجرد دعايه كذب
لداويه - 01/11/2019
رد

تعليقات Facebook