اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انتخابات الجمعية الأرثوذكسية: السيد بيتر حبش يدعو أبناء الطائفة لتلبية نداء الواجب تجاه الطائفة والمدينة


دعا السيد بيتر حبش نائب رئيس الجمعية الأرثوذكسية أبناء الطائفة في مدينة يافا لتلبية نداء الواجب تجاه الطائفة والمدينة، بالمشاركة في الإنتخابات التي ستُعقد يوم غدٍ السبت لإنتخاب إدارة جديدة للجمعية الأرثوذكسية الخيرية العربية في المدينة.

هذا وستُعقد الإنتخابات يوم غد السبت في قاعة النادي الأرثوذكسي، حيث سيتم فتح باب التصويت في تمام الساعة العاشرة صباحاً وسيستمر لغاية الساعة الثامنة مساءً، ومن خلالها سيقوم أبناء الطائفة الأرثوذكسية العربية في المدينة بإنتخاب إدارة جديدة للجمعية الأرثوذكسية لتمثل أبناء الطائفة في يافا وعمومها.

وفي حديث مع السيد بيتر حبش نائب رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية قال ليافا 48 "نهيب بأبناء الطائفة الأرثوذكسية في المدينة للحضور وتلبية نداء الواجب تجاه الطائفة والمدينة والمشاركة في العملية الإنتخابية لإنتخاب إدارة جديدة للجمعية".

وأضاف حبش "المشاركة في الانتخابات هي عملية بناء لمستقبل الطائفة ورؤية أبنائها، وندعو كافة من ينتسبون إلى الهيئة العامة بأخذ الأمور بجدية والوصول إلى صندوق الإنتخابات غداً السبت، كما وندعو لعدم التراخي في قضية الانتخابات"

يشار أنه يحق لكل مواطن يافي من الطائفة الأرثوذكسية يبلغ من العمر 18 عاماً وما فوق المشاركة في الإنتخابات وعملية التصويت.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook