اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جلجولية: مقتل الشيخ احمد عرباس "66 عاما" بعد تعرضه لاطلاق نار

 
لقي مساء الثلاثاء، الشيخ احمد عرباس "66 عاما" مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة، بعد تعرضه لاطلاق نار في بلدة جلجولية . وقامت طواقم نجمة داوود الحمراء بتقديم الاسعافات الاولية للمصاب ونقله الى مستشفى مئير في كفار سابا وهو فاقد للوعي حيث تم هناك اقرار وفاته.
 
وسادت حالة من الغضب والإستنكار الشديدين في قرية جلجولية بعد حادثة اطلاق الرصاص هذه الليلة التي اسفرت عن مقتل الشيخ عرباس عندما كان جالساً في ساحة بيته.
 
وتشير المعلومات الأولية ان المرحوم لم يكن هو المستهدف، بل ان مطلقي الرصاص ارادوا اصابة شخص اخر.
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:"تلقت الشرطة بلاغ عن إطلاق نار في جلجولية.من مكان الحادث، أحيل رجل يبلغ من العمر 65 عامًا إلى مستشفى مئير وهو مصاب بجروح خطيرة، لكن للأسف الشديد اجبر المستشفى الإقرار عن وفاته.قوة من الشرطة في المكان ويتم فحص ملابسات الحادث".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
انا لا افهم شيء واحد كيف تستطيعوا قتل النفس اللي الله خلقها كيف لا تخافوا ممن خلق الشمس لتحرق جلود القتلى يوم القيامه ان لم تكن تامن انه في جهنم فانا اقول لك ان من خلق الشمس فاهون ما عليه هو خلق جهنم للقتلى
خميس سليله - 07/08/2019
رد
2
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه
دوحل - 07/08/2019
رد
3
رحمتك يا رب !!! إيش عم بصييييرررر!!!!؟؟؟
انسان - 07/08/2019
رد
4
كفاكم ياشياطين الانس قتل ارواح البشر يامجرمين ياخفافيش اليل بئي ذنب يقتل رجل شيخ كبير نجن أمة العار والجبن اصبحنا نخاف الجبناء لان الجبناء هم حلف الشيطان لايخافون الله حتي الشيطان سيتخلي عنكم ياجبناء نحن نعيش اليوم كما قال المثل الشيطاني بعد العشاء افعل ماتشاء بنصلي من اجل يشوفونا الناس بنحج من أجل يزعقونا ياحج وبنقتل من اجل نرعب الناس وعاملين فيها زلام اسمعو انتم ياقتله لكم عزاب بدونيا وخزي وعزاب يوم الموقف امام الله من اجل مال الحرام والبيع في الممنوعات تزهقون ارواح بعض حياتكم حرام اكلكم حرام بيوتكك حرام وتبنون البيوت وتكتبون هذا من فضل ربي . لا ايها المجرمون اكتبو هذا من فضل اكل اموال الناس والعمل بلممنوعات واخذ الخاوه . حسبي الله ونعمه الوكيل الله ارحمه واغفر له وعفو عنه وثبته عند السؤال واخلف لاهله خيرا منه وصبرهم علي البلاء اللهم امين وارحم امواتنا واموات المسلمين وابعت فينا من يهدينا الي الدين وينصرنا علي المجرمين اتباع الشيطان الرجيم امين امين
الفهد الاسود - 07/08/2019
رد

تعليقات Facebook