اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غضب وإضراب في طمرة بعد مقتل وسام ياسين

 
عقدت بلدية طمرة والفعاليات الشعبية والجماهيرية في المدينة، فجر اليوم الأحد، اجتماعا طارئا في أعقاب مقتل الشاب وسام ياسين، مساء السبت، تقرر فيها إعلان الاضراب العام والشامل اليوم الأحد، وتنظيم مظاهرة غضب أمام مركز الشرطة في شفاعمرو، تنديدا بالجريمة البشعة التي أدت إلى مقتل ياسين.
 
وجاء في البيان الصادر عن الاجتماع، ما سيتم اتخاذه من خطوات تصعيدية ردا على جريمة قتل وسام ياسين، وهي على النحو التالي:
1.العمل على انجاح الاضراب الذي اقر من قبل ادارة بلدية طمرة بالتشاور مع لجنة اولياء امور الطلاب المحلية لصباح اليوم الاحد، في جميع المؤسسات في طمرة يشمل المدارس والمتاجر والمصالح في طمرة .
 
2.اعلان عن مظاهرة واسعة يوم غد الاثنين امام مركز الشرطة في شفاعمرو ، سيعلن عن تفاصيلها لاحقا على نطاق واسع.
 
3.دعوة لاجتماع مكمل لجميع اعضاء المجلس البلدي والجنة الشعبية واللجان الجماهيرية والناشطين مساء اليوم الأحد، الساعة العاشرة مساء ، في بلدية طمرة لاتخاذ باقي القرارات والخطوات بشان مكافحة العنف والجريمة.
 
وأعلن البيان عن “سلسلة من الاجراءات المستقبلية التي ستعمل ادارة بلدية طمرة على اتخاذها بشكل واسع يضمن شراكة شاملة مع جميع الاطر الشعبية والجماهيرية في طمرة”.
 
وفجعت مدينة طمرة، مساء السبت، بجريمة قتل المرحوم وسام ياسين، وأظهرت الكاميرات المنصوبة في مكان وقوع الجريمة، المغدور وهو يقف في الشارع، وفاجأته سيارة نزل منها ملثم وجّه عدة عيارات نارية باتجاه الضحية، الذي سقط على الأرض في حين تابع المجرم إطلاق النار على جسده وهو ملقى على الأرض.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبنا ونعم الوكيل عليهم الله يرحمه ويجعل الجنه ماؤاه
علي اللد - 19/05/2019
رد

تعليقات Facebook