اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: ندوة حول الحياة المشتركة في المدينة بمشاركة عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة

 


نظم "صندوق إبراهيم" ندوة هامة حول الحياة المشتركة في مدينة تل أبيب - يافا، حيث عُقدت الندوة في فندق "دان بانوراما" في مدينة تل أبيب بتاريخ 9-11-2011، وشارك فيها أعضاء إدارة "صندوق إبراهيم" ومجموعة من الضيوف من الإتحاد الأوروبي والسفارة الأمريكية، بالإضافة إلى مشاركة عضو المجلس البلدي في مدينة يافا السيد سامي أبو شحادة.

وقد أكد عضو المجلس البلدي أبو شحادة على أهمية الإعتراف بالعرب الفلسطينيين كأقلية قومية من أجل الوصول إلى المساواة والعيش بكرامة على أرض وطنهم وأن القضية ليست قضية تعايش بقدر ما هي قضية العيش بمساواة وكرامة.

وبعد إنتهاء الندوة رافق السيد سامي أبو شحادة الوفد والضيوف في جولة ميدانية للتعرف والإطلاع على أوضاع السكان في مدينة يافا، والحياة المشتركة فيها، وخلال الجولة أكد أبو شحادة على أهمية الاعتراف بالرواية التاريخية للسكان الاصليين وعلى امكانية الحياة المشتركة في مجتمع متعدد الثقافات مبني على حقوق الانسان والمبادئ الديمقراطية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ابو شحادة ابو شحادة انا متاكدة انك وصلت جزء صغير جدا من الوضع الى على الساحة اليوم. لكن يا ريت فى البلد يغرفوا الحقيقة مثلى وملك وكثير مثلنا عارفين شو هى.
ام احمد - 13/11/2011
رد

تعليقات Facebook