اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إدارة الجمعية الخيرية الأرثوذكسية تجتمع بقيادة شرطة يفتاخ الجديدة

تقرير: آدم ابو قطب


أقيم يوم الإثنين الماضي اجتماع في النادي الأرثوذكسي جمع بين قيادة شرطة يفتاخ الجديدة متمثلة بقائدها "ديفيد جيز" وبين إدارة الجمعية الخيرية الأرثوذكسية، حيث جاء الإجتماع بناء على طلب قيادة الشرطة.

وقد شارك في الإجتماع جميع أعضاء الجمعية الأرثوذكسية ومن بينهم "ئيس الجمعية السيد جابي قديس، والسيد بيتر حبش، والسيد نخلة امسيس، والسيد جورج حناوي، والسيد إلياس حشمة، والسيد جورج حنانيا والسيد ميشيل ناصر".

هذا وطرحت الجمعية أمام قيادة الشرطة عدد من القضايا أهمها قضية تدنيس مقبرتي المدينة الإسلامية والمسيحية، وطالبت بالعمل لإلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة، كما وطرحت قضية سرقة كنيسة الخضر التي وقعت في نيسان من عام 2009، بالإضافة إلى قضية سكان حي أندروميدا القريب من كنيسة الخضر، حيث طلبت الجمعية من الشرطة العمل للحد من مضايقات السكان لأعضاء الكشاف الأرثوذكسي والتأثير على نشاطاتهم في الكنيسة.

كما وتم مناقشة قضية إعتداءات رجال الشرطة المتكررة على الأهالي في المدينة، والتي كان أخرها الإعتداء على الشاب سامر قاسم وعائلته بطريقة وحشية.

وفي نهاية الإجتماع وعد قائد الشرطة الجديد "ديفيد جيز" إدارة الجمعية بالعمل على حل القضايا التي تم مناقشتها خلال الإجتماع.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook