اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الحركة الإسلامية تقيم لقاء إيماني في مسجد سيدنا علي شمال مدينة يافا

 


قامت الوحدة الإدارية للحركة الإسلامية في منطقة المركز بزيارة إلى مسجد سيدنا علي في هرتسلية بنية شد الرحال والإعتكاف فيه من صلاة المغرب إلى ما بعد صلاة العشاء.

وقد حضر العشرات من قادة العمل الإسلامي وكوادر الحركة الإسلامية ومؤيديها من كل القرى والمدن من المثلثين الشمالي والجنوبي والمدن المختلطة.

وافتتح اللقاء عريف الأمسية فضيلة الشيخ سليمان سعيد سطل بكلمات الترحيب بالحضور وحثهم على المشاركة الفعالة، ووعد بتكرار مثل هذه الفعالية خاصة في مثل هذه المساجد الذي من الصعب وصول المصلين إليها، كما ووعد أن تكون برامج الأمسيات القادمة متنوعة وعديدة، ومن خلالها نشحذ الهمم ونقوي العزائم لمواصلة الرباط بالمسجد.

وكانت اولى الفقرات تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم للشيخ يوسف سطل من مدينة يافا، بعدها كانت الموعظة الحسنة لسماحة القاضي عبد الحكيم سمارة بعنوان "محاسبة النفس وإصلاحها"، كما وكان حوار مفتوح بين الاخوان الذين اخذوا يناقشون موضوع في غاية الأهمية وهو "انتشار الخرافة في المجتمع المسلم".

وقد اختتم اللقاء بصلاة ركعتين ووجبة عشاء أحضرها الأخ سعيد محمد سطل ابن مدينة يافا.

يشار أن هذه اللقاءات الإيمانية التي تقيمها الوحدة الإدارية للحركة الإسلامية بمنطقة المركز تهدف إلى زيادة التعارف بين ابناء الحركة الإسلامية وتوثيق الروابط بينهم.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook