اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فعاليات بمدارس يهودية: إطلاق النار صوب دمى على هيئة فلسطينيين !

 
خلال فعاليات مخيم داخل احدى المدارس اليهودية، أطلقت الشرطة الاسرائيلية فعالية تتضمن اطلاق النار صوب دمى تحمل صوراً لفلسطينيين يرتدون الكوفية.
 
وبحسب صحيفة يديعوت احرنوت فإن عناصر الشرطة الاسرائيلية قاموا بتدريب طلاب المدرسة على اطلاق النار صوب الفلسطينيين، وذلك عبر اسلحة تُطلق صبغات ملوّنة.
 
وبدوره قدّم النائب في الكنيست د. جمال زحالقة استجواباً الى وزير الأمن الداخلي في الحكومة الاسرائيلية، طالبه فيه بكشف الفعاليات التي اقيمت في مدرسة قريبة من أم الفحم. 
 
كما وطالب زحالقة الوزير بالكشف عن الهدف من وراء مثل هذا التدريب، قائلاً "يجب اجراء تحقيق لكشف المسؤول في الوزارة والشرطة عن مثل هذه الفعاليات التي يجب ان تتوقف في الحال". 
 
ومن جانبها قالت وزارة التربية والتعليم أنها تنظر إلى هذا الحدث ببالغ الخطورة، وطالبت بوقف الفعاليات فوراً بعد توجه أحد المعلمين، حيث أن رسالة الوزارة التسامح والاحترام تجاه كل شخص، ووعدت بعدم تنفيذ مثل هذه الفعاليات في المستقبل.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحكي لساره ولا مسلمة اول اشي الي بخدم بلجيش بنعد خاين ثاني اشي الحكي لمسلمة انا بعملش احساب بس للخلقني الي بكون مع الله بخفش وبكفي استهزاء دمك بارد
يافاوي حور - 30/04/2018
رد
2
ليش تخدمون عند محتل بعض منكم لبد منع شباب داخل من تجنيد هذا عمل الخونه لبد يمنع لان يولد الانتقام غدا من اهالي شهداء
ساره - 30/04/2018
رد
3
بظلو بني صهيون واحنا اقوى منهم بالايمان بالله حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
لداوي حر - 29/04/2018
رد
4
اليهود بعلمو اولادهم كيف يقتل العرب اي تعايش مشترك في ظل العنصريه التي تتبعها الشرطه الإسرائيلية تجاه مواطنين العرب 48 نحن نعلم انه لا يوجد يهودي يريد ان يكون جاره عربي لانهم تربو على العنصرية
يافاوي حور - 29/04/2018
رد
5
يخافون ويعلمون امورا قادمة فيتهيؤون لها ربما ، لماذا ومن ماذا يا حلوين انتم خائفين؟ لا يوجد شيء يخيفكم لماذا مرعوبين انتم ..خلص خلص ولا يهمكم لا حاجة لهذة التدريبات بس اطمنوا انتو ههه
مسلمة - 29/04/2018
رد
6
لسه بحكوا على ضفه
رملاوي٥ - 29/04/2018
رد

تعليقات Facebook