اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة الزهراء قلب يافا تستضيف الوفد الامريكي الممول لمشروع مكتبة الفانوس

 
استضافت مدرسة الزهراء قلب يافا الوفد الامريكي الممول لمشروع مكتبة الفانوس. هذا المشروع الذي أقيم خصيصا لجميع الطلاب العرب في البلاد ويهدف الى حث الطلاب على القراءة باللغة العربية في إطار المدرسة وبالتعاون مع أولياء الأمور، ومن خلال هذا المشروع يحصل الطلاب في وحدة الجيل الغض وفِي الشعبة الثانية على قصص مختلفة على مدار العام الدراسي، ويقوم معلمو اللغة العربية ببناء مهام لكل قصة لإثراء مضامين القصص ولتشجيع الطلاب على القراءة. وبذلك يحصل  الطلاب على مدار ثلاث سنوات على قصص مختلفة تثري مكتبتهم البيتية.
 
ولدعم هذا المشروع وتشجيع الطلاب على القراءة قامت مدرسة الزهراء بفعاليات مشتركة بين الطلاب وأولياء الأمور  بحيث تفاعل الطلاب مع أولياء الأمور وقاموا بتنفيذ مهام مختلفة حول القصص، وذلك بإرشاد وتوجيه من قبل طاقم اللغة العربية الذي أبدع بنشاطاته الغنية لإثراء القصص وتطوير قدرات الطالب الذهنية والإبداعية.
 
وشكرت مديرة المدرسة المربية شويكار صوالحي الوفد الامريكي على إقامته ودعمه لهذا المشروع القيم، وشكرت أيضا نائبة مديرة المشروع الأخت أسماء أغبارية على الدعم والمرافقة، وشكرت أيضا أولياء الأمور الذين لبوا النداء وحضروا كشركاء لأولادهم في مسيرتهم التعليمية، وشكرت بشكل خاص طاقم اللغة العربية وطاقم وحدة الجيل الغض على المجهود والابداع.
























































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام على هذه الخطوه البناءه وكل الاحترام لبنت يافا المديره ةالمربيه شويكار صوالحي
كريمه - 17/03/2018
رد
2
مشروع رائع..لا اجمل من تعزيز اللغه العربيه وتشجيع القراءه والمطالعه ..وبالذات للجيل الغض ..الجيل الناشئ.. ليتعود منذ الصغر ان الانسان القارئ لا "يهزم"
يافاويه - 17/03/2018
رد

تعليقات Facebook