اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: ضبط طفل "10 سنوات" يقود مركبة بجانب جدّه جنوب القدس

 
 
ضبط الشرطة امس جنوبي مدينة القدس طفل يبلغ من العمر 10 سنوات وهو يقود مركبة جيب الى جانب جده. بحيث إدعى الجدّ انه يعلم حفيده السياقة!. 
 
وقال الناطق بلسان الشرطة في بيانٍ عممه على وسائل الإعلام:"لقد كان من الصعب على افراد الشرطة التخيّل ان فتى في هذا السن يقود سيارة، وكل هذا تحت رعاية جده الذي جلس الى جابنه وراقب قيادته، سامحًا له ذلك بشكل مخالف للقانون".
 
واضاف الناطق بلسان الشرطة:"ان افراد الشرطة وبعد استجواب ميداني، اقتادوا الجد للتحقيق في محطة عوز، وباشروا بالإجراءات القضائية بحقه، بشبهة إرتكاب مخالفة السماح لمن لم يسمح له القانون بالسياقة، فيما تم مصادرة سيارته والإحتراز عليها لمدة 30 يومًا".
 
وتابع "هذه الحادثة من شأنها ان تبلور وتجسد مدى خطورة هذه المخالفات، حيث يمنع القانون من لا يملك وفق معطياته الصحية (طوله على سبيل المثال) او سنه او قدراته الذهنية من القيادة، كما تشكل هذه المخالفات خطرًا جسميًا على حياة السائق (الفتى القاصر في هذه الحالة) ومن معه ومن ثم حياة مستخدمي الطريق والمسافرين والمشاه وغيرهم". 
 
واوضح "شرطة اسرائيل ستواصل مكافحتها لمثل هذه المخالفات الخطيرة التي تهدد أمن وسلامة المواطنين وبالأخص القاصرين منهم".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شوف الهبل ولد يمكن سبع سنين مش عشرة شو مال جدو انهبل ايشي بشيب شعر الراس الله يسطر عنجد بيستاهل حبس يعني اسفة لانو بعلم الولد على اشياء غلط اصلا الولد مش فاهم ايشي وعنجد يعني كيف اجروا بدها طول لبريك
لدوية - 06/03/2018
رد

تعليقات Facebook