اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: إدارة المركز الجماهيري تمنع مصور موقع يافا 48 من تغطية جلسة التعارف بين الشرطة والمؤسسات اليافية


منعت إدارة المركز الجماهيري وهي إحدى الجهات المنظمة لجلسة التعارف التي جمعت قائد شرطة يفتاخ الجديد "ديفيد جيز" مع المؤسسات اليافية، طاقم موقع يافا 48 متمثلاً بمراسله "أمير أطرش" من الدخول لتغطية فعاليات الجلسة دون سابق إنذار.

وقد حاول مراسلنا الدخول إلى المركز الجماهيري قبل موعد الجلسة بقليل إلا أن الحارس المتواجد على مدخل المركز الجماهيري منعه من الدخول، وقال له "السيد إبراهيم أبو شندي مدير المركز الجماهيري يمنع أي مصور من الدخول إلى اللقاء لتغطيته".

وفي حديث لموقع يافا 48 مع الناطقة بلسان الشرطة للوسط العربي "لوبا سمري" قالت "من جهتنا لم نمنع الصحافة المحلية في المدينة من تغطية لقاء قيادة الجمهور اليافي مع قائد الشرطة الجديد، ونحن نستغرب هذا الإجراء لأنه لا يخدم مصلحة كافة الأطراف في المدينة".

وفي حديث آخر لموقع يافا 48 مع الناطقة بلسان الشرطة في لواء المركز "سيجال" قالت ليافا 48 "يمكن لكم الدخول وتغطية فعاليات اللقاء والتقاط بعض الصور، إلا أننا لسنا طرفاً في الدعوة، وأصرح بأن منظمي اللقاء هم من قاموا بمنع الطواقم الصحفية من الدخول لتغطية هذا اللقاء التقليدي،ومن جهتنا فإن الامر متعلق بمن نظم هذا اللقاء وليس بالشرطة".

يشار أن تغطية لقاء قيادات الشرطة منذ سنوات مضت جرت دون ان يمارس اي ضغوطات لمنع طواقم الصحفيين من تغطية لقاء ممثلي الجمهور في قضية تمس كافة الجمهور وهو تعاطي الشرطة مع ملفات المدينة الساخنة والتعارف في آن واحد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יואוווווווווו:@:@:@ יא אללה אני לא מאמינה מזהה מה אכפת לכם בטח כי אתם מקנאים במר איברהים אבו שינדי בגלל זה רק כותבים עליו דברים כאלהה מה אכפת לכםםםםםםםםםםם תגידו לייייי מקווה שיאשרו תתגובה הזו
יפואיי - 26/09/2011
رد
2
تفاح بصراحة وتعقيبا على التعليق الاخير لدي شعور ان الشيخ السطل لا يعرف حقا ماذا يريد.من ناحية فهو مع اللقاءات ومن ناحية ضد كم الافواه ومن ناحية يعانق رئيس البلدية. وحييااااااة شيخ، ارجوك حدد موقفك....احبك لو تعرف كم!!!!!!!!!!!!
سواح - 20/09/2011
رد
3
إلى الشيخ سعيد سطل لماذا لم يشارك سعيد سطل في هذا اللقاء ما دام مقتنعًا بجدوى اللقاءات مع قيادة الشرطة ؟! وانها إذا لم تنفع فإنها لن تضر؟!!
مهتم - 20/09/2011
رد
4
لقاء غير شرعي لدي تعليق وامل ان يقوم موقعكم بنشره:1. حسب رايي انتم لستم على وعي كامل بخطورة ما حدث امس. تنشرون ما تشاؤون وتحذفون كما يبدو ما تعتبرونه تجريح بالمشاركين.2.هناك فليسوف، كل ما طق الكوز بالجرة يجد سببا(تافها احيانا)، لكتابة تفاهاته والانكى من ذلك انه يشرعن تلك اللقاءات .... التي لا تتم في اي دولة في العالم تعتبر نفسها ديمقراطية ما عدا دولتنا .... التي تربي ..... على الطاعة العمياء.فلا ادري اي نوع من البشر هؤلاء والاخطر انهم يعتبرون انفسهم ...... ما شاء الله.
شرعي - 20/09/2011
رد
5
منع الصحافه تعقيب لا اعتقد أن منع الصحافة المحلية من تغطية لقاء التعارف الذي جرى مع قيادة ألشرطه في المركز الجماهيري أمس الاثنين, كان خطوة حكيمة للأسباب التالية اولأ : اللقاء تقليدي يجري للتعارف كلما تعيّن قائد جديد للشرطة, ويجري في وضح النهار على مرأى ومسمع من الجميع, ولا يوجد على أجندة اللقاء ما يستوجب إخفاؤه والتستر عليه. ثانيا : إن كان القصد من منع التغطية الصحفية سدُ الطريق على اللمّازين, والهمّازين, والطعّانين, والذين يبغون للشرفاء العيب, ففي كل الأحوال لن يكف هؤلاء ألسنتهم, ولن يتوقفوا عن الطعن والتشكيك وإشاعة ألبلبله في البلد, لي ملاحظه: كان يجب أن تقتصر الدعوة للقاء ألشرطه على المؤسسات الرسمية فقط, مع احترامي لجميع الشخصيات اليافيه. والله المستعان. سعيد سطل أبو سليمان 20 /9 /2011
سعيد سطل ابو سليمان - 20/09/2011
رد
6
يافا لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع نهج الموقع
متعجب - 20/09/2011
رد
7
يلا خليهم يوخدو راحتهم بعض ناس وناس
متعجب - 20/09/2011
رد
8
يافا 48 لم ينشر هذا التعليق لعدم انسجامه مع سياسة الموقع
מחמד שכן של אמיר - 20/09/2011
رد
9
مرتاح بعض الاسئلة لابو شندي:1. لماذا قررا اغلاق الجلسة امام الصحافة؟ 2.اذا كانت نواياك صافية والمواضيع التي اثرتها لخدمة المجتمع، الا يحق للقراء معرفة ما دار بين جنرالاتكم وقيادة الشرطة؟3. الا تظن ان هذه اللقاءات تفوح رائحة كريهة من التواطئ والاستسلام لاملاءات سلطوية؟4.هل تستيطع الكشف عن اسماء المشاركين؟ 5. هل قرات كتاب "عرب جيدون" والذي يذكر فيه لقاءات العملاء العرب مع الاستعمار البرياني؟6. الم تخشى من هذه المقارنة؟كن صريحا واجبني يا ابا الشيندي
سواح - 19/09/2011
رد
10
الي كانوا في الافطار في رمضان بدهمش ينفضحو مرة ثانية ولكم استحو الي استحى مات يا خسرة عليكم
ابو امير - 19/09/2011
رد
11
تعليق محايد إن ما قام به الأستاذ إبراهيم أبو شندي هو عملية لكبت الحريات وكتم الافواه ولكن هذا من حقه كونه صاحب الدعوة وموقع يافا 48 يعتبر منبر الائتلاف المعارض لتحالف ابو شندي. واما موقع يافا 48 بمجرد نشر التقرير سيتحول الى منبر هجاء من قبل معقبيه للحضور والمشاركين!. كلمة حق لازم تتصالحوا لكلا الطرفين!
مدقق حسابات - 19/09/2011
رد
12
ما بدهم نعرف الحقيقه
عبد الله - 19/09/2011
رد
13
يافا 48 تم حذف هذا التعليق لعدم انسجامه مع سياسة الموقع
سامح - 19/09/2011
رد
14
يافا 48 بلا منه هاللقاء ... شو يعني بدهم يحكوا خلاله ؟؟؟ عادي ومش رح يوصلوا لنتيجة
يافا - 19/09/2011
رد
15
الا تباً لهذا الاجراء وتباً لهذا اللقاء
الجنرال - 19/09/2011
رد

تعليقات Facebook