اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الإئتلاف اليافي يعلن عن مقاطعته لجلسة التعارف مع الشرطة في المركز الجماهيري

أعلن الإئتلاف اليافي عصر اليوم الإثنين عن عدم مشاركته في جلسة التعارف التي ستجمع قيادة الشرطة الجديدة مع بعض من المؤسسات اليافية والتي ستقام مساء اليوم في المركز الجماهيري، وذلك لما صرّح به المتحدث باسم الإئتلاف السيد سامي أبو شحادة، حيث جاء في تصريحات له أن الإئتلاف اليافي لن يحضر جلسة التعارف مع قائد شرطة يفتاخ الجديد "ديفيد جيز" للأسباب التالية:

1- عدم معرفة جدول أعمال الإجتماع ولم نتسلم أي جدول رسمي بهذا الشأن.

2- لا نعرف سبب دعوة قيادة الشرطة للكثير من الأفراد في المدينة وما حاجة أن تلتقي الشرطة بممثلين عن المؤسسات اليافية بحضور عدد كبير من الأفراد في المدينة.

3- تجاهل مطالب الجماهير اليافية المتمثلة بالإئتلاف اليافي والتي قُدمت للشرطة قبل عام ونصف عشية تظاهرة العنف ضد الشرطة، وحتى تلبية هذه المطالب فلن يتغير موقفنا من مقاطعة مثل هذه الجلسات.

4- قرر الإئتلاف اليافي أن يبعث لاحقاً برسالة يشرح فيها موقف المؤسسات اليافية ومطالب الجماهير اليافية، حيث سيتم تسليمها إلى قيادة الشرطة.

وقال عضو المجلس البلدي عن قائمة يافا السيد سامي أبو شحادة ليافا48 "نؤكد أن مقاطعة هذه الجلسة وغيرها ليست هدفاً بالنسبة لنا وإنما وسيلة نعبر من خلالها عن إحتجاج الجماهير التي نمثلها أمام قيادة الشرطة الجديدة".

بقي أن نشير أن الإئتلاف اليافي يتكون من مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا، الحركة الإسلامية، الجمعية الخيرية الأرثوذكسية، حركة الشبيبة اليافية، عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة عن قائمة يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لتنويه فقط الائتلاف اليافاي يتكون من: الحركة الإسلامية الشمالية/الجمعية الارثوذكسية/ والرابطة... فسامي أبو شحادة وحركة الشبيبة وجمعية دارنا ولجنة المسكن وقائمة يافا والجبهة والتجمع كلها رابطة.. فقط للأمانة الصحفية وكون موقعكم يحترم عقل متصفحه!! والخطوة جيدة!! موفقين
مدقق حسابات - 19/09/2011
رد

تعليقات Facebook