اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الجمعية الأرثوذكسية تُعلن عن تأجيلها الإجتماع العام الذي سيبحث موضوع الوحدة بين سريتي الكشاف


في حديث خاص لموقع يافا 48 مع السيد جابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية في مدينة يافا قال أنه تم تأجيل الإجتماع العام والذي كان من المفترض أن يُعقد بتاريخ 17-9-2011 في مقر النادي الأرثوذكسي لبحث موضوع الوحدة بين سريتي الكشاف "دافيد"، و"الخضر".

وصرّح قديس إلى أن تأجيل الإجتماع يأتي طبقاً لطلب وتوجيهات من سرية الكشاف النادي الأرثوذكسي "الخضر" حيث دعت السرية الجمعية لبحث عدد من القضايا والنقاط المتعلقة باتفاق وحدة السريتين.

وأضاف قديس "كان من المفترض أن يتم التصويت لصالح إتفاق الوحدة بين السريتين في إجتماع عام لسريتي الكشاف الأرثوذكسي "دافيد"، و"الخضر" بحضور إدارة الجمعية الخيرية الأرثوذكسية وإدارة الطائفة، إلا أن خلافات نشبت بين الأطراف ويجري الإتفاق والتباحث لبلورة نقاط الإتفاق الجديدة التي سيُفضي حتماً لوحدة السريتين".

وأكد قديس "لبينا طلب التأجيل حتى يتسنى للمجلس الأعلى للسرية الكشاف النادي الأرثوذكسية مناقشة مسودة الإتفاق وأن التأجيل جاء لصالح الوحدة، وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد للتصويت والمصادقة على الإتفاق".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אל תתנו לכל מיני לצחוק מהצד המבין מבין. יד אחת זה כח. ויתורים כואבים אבל בסוף יש הקלה. איחוד זה כח תבינו ותפנימו תם עידן האויבים יש דור חדש וצעיר תנו להם להתאחד ו להמשיך בלב טהור דיייייייייייייייייייייייייי מספיק.
דיאנה - 11/09/2011
رد
2
בושה אז שורה תחתונה אין לאגודה סמכות. מינו ועדה שלא אנשים מכובדים חילקו להם פרסים על עבודתם מול עיי כולם ובסוף נותנים לקבוצה שקוראת לעצמה מתנגדים וכלם יודעים על מה להרוס איחוד היסטורי כדי שיוכלו להגיד שברנו את האגודה? אמרו כבר עדיף שלא תהיה אגודה אם אין לה סמכות פשוט בושה
אורתודקסי - 11/09/2011
رد
3
לא מובן מה קורה לאגודה?אם יש רוב של 9 להסכם של וועדה מכובדת שאתם מיניתם ובתוכה עורך דין למה לא מסיימים את הסיפור המסריח הזה?כל הכבוד על היוזמה המבורכת למטרת טובת ועתיד ילדינו ועם כל הכבוד למתנגדים הרי הצופים צועדים יחד כבר 3 שנים איפה הייתם עד היום!כנראה שיש לכמה אחדים אינטרס אישי!האגודה חייבת לתמוך במריו שהוא ראש השבט מה כבר יש לו יורשים? כולי תקווה שהאגודה תמצא את דרך המלך ולא תתקפל כי זו פאשלה ענקית הרי גבי הכריז שהנושא גמור !אל תיתן פרס למתנגדים יש גם הרבה מאוד בעד....זהו רגע היסטורי וכולם יברכו עליו
לא מובן - 11/09/2011
رد
4
علامة تحذير عزيزي السيد جابي قديس, مجموعة من المتمردين تغيير التاريخ؟ هذا هو التاريخ قبل الانتخابات. لا ننجر إلى الاتجاه الخاطئ.هذه الوحدة في مجتمعنا أمر ضروري. نحن جميعا نعرف ذلك. تأخر كثيرا ليس لمصلحتك وليس من فائدة للمجتمع. زعيم في بعض الأحيان ، قد يقول الكلمة الاخيرة. وشكرا
أبو جورج - 11/09/2011
رد
5
אינשאללה חיר כל עכבה לטובה. בסוף נגיע לאחדות שכולם מסכימים עליה.סבלנות.
טוני - 10/09/2011
رد
6
ماشي كل تاخيرة فيها خيرة يا ابا الانيس
اندريه - 10/09/2011
رد

تعليقات Facebook