اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الحركة الإسلامية "نبارك للطائفة الأرثوذكسية إتفاق وحدة المسيرة الكشفية الأرثوذكسية في المدينة"


عقبت الحركة الإسلامية في مدينة يافا وعلى لسان رئيسها الشيخ أحمد أبو عجوة على موضوع إتفاق المسيرة الكشفية الأرثوذكسية في يافا بين كشاف النادي الأرثوذكسي "دافيد" والكشاف الأرثوذكسي "الخضر" بقوله "نبارك للإخوة في الطائفة الأرثوذكسية في يافا وحدة السريتين الكشفيتين تحت سقف الجمعية الأرثوذكسية وندعوا أن تصب كافة الجهود الطيبة نحو تعزيز الإتفاق وإسناده لما له من أهمية بالغة لوحدة الصف اليافي".

وأضاف الشيخ أحمد "لا شك أن الإتفاق بين السريتين "دافيد، والخضر" إتفاق وحدة تاريخي وهو يعكس حالة فريدة من نوعها في المدينة، وهو التوجه الإيجابي وفي الإتجاه الصحيح، وهو نابع من الإدارة السليمة والرشيدة في سرية دافيد منصور والجمعية الأرثوذكسية وعلى رأسها السيد جابي قديس ورفاقه في إدارة الجمعية".

وأردف "نثمن ونقدّر الجهد الذي بذلته الجمعية في هذا السياق ولا يفوتنا أن نشكر نادي دافيد منصور لما بذله هو الآخر في توحيد صف المسيرة الكشفية، ومزيداً من العمل المشترك والوحدوي الذي نتمناه لكافة الأطياف اليافية وإلى الأمام".

وتابع بقوله "نحن بدورنا نبارك كل عمل فيه وحدة للصف اليافي ونرى أهمية في توحيد كافة الجهود الناشطة على الساحة اليافية".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
توحدوا يامة محمد الم يان بعد ان تتوحد الحركه الإسلاميه في مدينتنا الحبيبه ًً؟اسأل الله العلي القدير ان يجمع كلمتنا وان يوحد صفنا وان ينزع الغل والحقد من قلوبنا امين .
ابو خليل - 02/09/2011
رد
2
طيب طيب
أنا - 01/09/2011
رد

تعليقات Facebook