اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: أكثر من 500 عائلة تنتظر - جمعية يافا تدعو إلى الإسراع في إخراج أموال الزكاة

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/08/6/zaka.jpg

دعت جمعية يافا للأعمال الخيرية المسلمين في المدينة إلى الإسراع في إخراج زكاة أموالهم، بداية من إخراج زكاة الفطر، وصولاً إلى إخراج أموال الزكاة لمن ملك نصاب المال.

هذا وجاءت هذه الدعوة من قبل الجمعية للحيلولة دون أن يفقد الفقراء في المدينة الأمل في وصول أموال الزكاة إليهم، سيما وأن الأيام القادمة ستشهد الكثير من النفقات بسبب حلول عيد الفطر وإفتتاح السنة الدراسية في آن واحد.

وقد صرح مدير الجمعية الأستاذ رمزي كتيلات ليافا 48 " نطلق دعوة عاجلة لأهالي المدينة بأن يسارعوا بإخراج زكاة أموالهم وعدم التأجيل لآخر أيام الشهر الفضيل، وذلك ليتسنى للجمعية الوصول إلى كافة العائلات المستحقة، وأن نغني الفقراء عن السؤال وطلب المساعدة".

وأضاف "زادت في هذه الأيام طلبات العائلات للجمعية بأموال الزكاة ونحن بدورنا لم نقم بجمع المال الكافي لتوزيعه على العائلات المستحقة في المدينة".

وأردف كتيلات "تم تسجيل أكثر من 500 عائلة فقيرة تتنظر أن تصلها أموال الزكاة، ونناشد هنا رجال الأعمال وأصحاب المحال التجارية وغيرهم من ميسوري الحال بالإسراع في إيصال أموال زكاتهم إلى عنوانها الصحيح، حتى يتسنى للجمعية الوصول إلى أكبر عدد ممكن في الوقت المناسب وعدم التأخير عليهم، الأمر الذي قد يزيد من معاناة هذه العائلات".

وقد قامت الجمعية بتعيين مندوبين لجمع أموال الزكاة في المساجد على النحو التالي:

مسجد الجبلية (الشيخ نوار دكة، الشيخ محمود حسيان، الأستاذ عيسى خيمل)

مسجد البحر (الشيخ محمد عايش، الأستاذ رمزي كتيلات)

مسجد حسن بك (الشيخ أحمد أبو عجوة، الأستاذ محمود عبيد، الأستاذ يوسف عايش، الأستاذ أشرف خيمل).

يشار إلى أن أموال الزكاة تستقبل يومياً بعد صلاة التراويح في المساجد المذكورة أو في مكتب الجمعية ما بين الساعة 8 صباحاً وحتى 12:30 ظهراً، أو بعد صلاة التراويح.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اهل الخير اسرعوا الاطفال تبكي لانهم يحبون فرحه العيد كثير من الاطفال اشترت ملابس العيد ولوازم المدرسه ونحن ننتظر رحمه الله والزكاه فانا اتقدم بطلب شخصي لاصحاب الاموال اخرجوا من اموالكم واسعدوا غيركم ينعاد عالجميع بكل خير
الاسراع - 20/08/2011
رد
2
الاعمال الخيرية ...عبادة الى اصحاب دكاكين والمحلات ...في كتير عائلات محدش منهم فات ...حالتهم صعبة والحال مات...اطفال البها كبير ومليان اهات...الاهل دمعتهم على خدهم والاطفال بالذات...فرحة العيد مش بس للذوات ...ارحمو من في الارض يرحمكم من في السموات...
soly 04 - 17/08/2011
رد

تعليقات Facebook