اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تطالب بتمديد اعتقال أحد المشتبه بهم في حادث إطلاق النار الذي وقع أمس في حي النزهة

 


علم موقع يافا 48 أن الشرطة قامت بعرض شاب في العشرينات من عمره على المحكمة وذلك للاشتباه بتطوره بحادث إطلاق النار الذي وقع عصر أمس السبت في شارع مكسيم جوركي في حي النزهة، حيث طلبت الشرطة من المحكمة تمديد اعتقال الشاب حتى الإنتهاء من الإجراءات القانونية.

هذا وتتهم الشرطة الشاب بضلوعه في عملية إطلاق النار التي وقعت نتيجة شجار بين مجموعتين إحداهما من خارج المدينة عصر أمس السبت في حي النزهة، حيث قامت الشرطة بإعتقال الشاب فور وصولها إلى مكان الحادث.

وكان شهود العيان في شارع مكسيم جوركي قد تحدثوا ليافا 48 عن وقوع إصابة واحدة على الأقل لأحد الشبان، حيث شوهدت بقع من الدماء في مكان الحادث فيما لم تؤكد الشرطة صحة هذا النبأ.

وقال شهود عيان ليافا 48 "دوي إطلاق النار كان لا يطاق ما حذا بنا إلى ان نثبت في اماكننا وأن نقوم بالإختباء وراء السيارات ودخول البيوت مدة 10دقائق حتى انتهت المعركة دون ان نعلم كيف بدأت وما نتائجها لكن شاهدنا بقع من الدماء في مكان الحادث ما يؤشر عن وقوع إصابة".

وأكد شهود العيان أن الشرطة قامت فور وقوع الحادث بإغلاق المنطقة وإعتقال شاب في العشرينات من عمره يعتقد أنه أحد المشاركين في الشجار، وأنه متورط في الحادث بشكل مباشر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
רמדאן קרים צום הרמדאן.צליל .ומילה יפה שמכיר כל מוסלמי ואפילו גם אחינו הנוצרים יודעים מזה חודש הרמאדאן .והרוב מאחינו הנוצרים מכבדים החודש הזה יותר מאיתנו המוסלמים. זה בא בביטוי שלא אוכלים ליד אדם צם או לא מעשנים לידו עושים כבוד בקיצור .ואנחנו המוסלמים עדיין לא יודעים שהחודש הזה לא צריך רק לצום מהאוכל .אלא לצום מהמעשים הרעים שעושים אותם ביום יום בלי להרגיש .לצערי הבורות לא רוצה לעזוב אותנו אנחנו עדיין לא מבינים משמעות חודש הסליחות חודש האחווה ובמקום לסגור ריבים בסולחה .יורים אחד על השני מורידים דמים לא חראם .רמדאן קרים נמאס לנו מהאגו שמילא את בית הקברות כולכם גברים אבל הגבר שיודיע גם לותר ולא יתעקש על כלום לצערי היום מי שמותר לשכן או לחבר כמו עד תביעה או עד מדינה צאו מזה. זה נקרא פיגור ובורות חבל שזה כך .תתעוררו עדיין הרצח האחרון לא נשכח .רמדאן קרים וכל עאם ואנתו בכיר....
יפואי דואג - 14/08/2011
رد
2
اله الله يكسر اديهم الكلاب
نان - 14/08/2011
رد

تعليقات Facebook