اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جمعية يافا تدعو الشباب للانضمام الى مجموعة "الخير في الشباب" التطوعية

 
 
تدعو جمعية يافا للاغاثة الانسانية شريحة الشباب في المدينة للانضمام والمشاركة في مجموعة الخير في الشباب التطوعية والتي سيقوم خلالها الشباب المتطوعين بالمساعدة والمساهمة في مشاريع الجمعية المختلفة كاعداد الطرود الغذائية وتوزيعها وزيارة المرضى ونقل الاثاث وغيرها.
 
وبدوره دعا السيد اسماعيل دلق مدير جمعية يافا للاغاثة الانسانية شريحة الشباب للانضمام الى مجموعة الخير في الشباب، وقال أن المجموعة هي عبارة عن مجموعة "الشاب المتطوع" لمساعدة ومساندة المشاريع التي تقوم عليها الجمعية.
 
واضاف السيد اسماعيل دلق "تقوم مجموعة الشاب المتطوع في مساندة مشاريع الجمعية من زيارة المرضى في المستشفيات، تعبئة الطرود الغذائية، نقل اثاث البيوت من العائلات المتبرعة الى العائلات المستحقة، وندعو الشاب للاشتراك في مثل هذه المجموعة".
 
وتابع "نحن نؤمن في جمعية يافا للاغاثة الانسانية انه لا بد ان يكون دور فعال لشباب المدينة، فلك أقول ايها الشاب لن ينسى لك الله خيراً قدمته ولا هماً فرجّته، ونحن نرغّب شباب المدينة للمشاركة في هذه المجموعة، ومن يرغب بالانضمام الى المجموعة المباركة عليه الاتصال على هاتف رقم: 0506116330 او ارسال كلمة متطوع عبر الواتساب لنفس الرقم".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم
أبو ادم - 24/02/2017
رد
2
ما شاء الله
ابن يافا - 16/02/2017
رد
3
جزاكم الله كل خير
منه - 13/02/2017
رد
4
كل الاحترام والى الامام
يافا - 13/02/2017
رد

تعليقات Facebook