اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هل سيتم اغلاق مدرسة في مدينة يافا مع بداية العام الدراسي المقبل ؟!

الصورة للتوضيح
 
تتراود بين الفينة والأخرى معلومات تفيد بامكانية أن تُقدم بلدية تل ابيب يافا وعلى ما يبدو اغلاق أحد المدارس في مدينة يافا وذلك في مطلع العام الدراسي الجديد 2017-2018.
 
وبحسب المعلومات الواردة والمتوفرة فإن الأروقة المعنية وذات الصلة في بلدية تل ابيب وخاصة في قسم التربية والتعليم تدرس امكانية الاعلان عن اغلاق المدرسة، وذلك بسبب النتائج المتدنية التي حصدتها المدرسة في الأعوام الماضية، وعدم رضا رجالات التربية والتعليم والأهالي أداء الطاقم التدريسي والاداري للمدرسة، بالاضافة إلى ارتفاع نسبة تسرب الطلاب من المدرسة مؤخراً.
 
كما وتشير المعلومات انه من الأسباب التي قد تدفع البلدية لاغلاق المدرسة الاخفاقات الادارية وعدم انتظام العملية التربوية فيها كما تصبو اليها البلدية ووزارة المعارف، بالاضافة إلى عدم رضا بعض مديري المدارس الاخرى في المدينة عن اداء المدرسة وعدم الانسجام والتجاوب مع مطالب المجتمع والسلك التربوي.
 
يتبع ....

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احذروا من هذه الخطوة .فتح مدرسة عربية ليس سهلا اما اغلاقها ما في اسهل منه. اذا وافقنا .بدل الاغلاق التفكير كيف ممكن مساعدة ادارة المدرسة وطاقمها .وادخال مشاريع وميزانيات تساعد من رفع المستوى التعليمي.
يافاوي - 30/11/2016
رد
2
المسوؤليه من باب المسوؤليه عند نشر الاخبار عدم التسرع في نشر الخبر وخصوصا ان الموضوع فقط مطروح وليس مؤكد، وايضا كتابة كل التفاصيل وليس الغموض ككتابة اسم المدرسه، اسلوب نشر الخبر غير المؤكد وانقاص معلومات تدل على من يتحدث عنه الخبر هو نوع من المراوغه ممن ينشر الخبر وهذا غير مقبول فاما تنشر الخبر مؤكد ومع معلومات وافيه واما لا تنشره، وارجو نشر تعقيبي وعدم مسحه، كما انني اعتقد ان الحل هو ان تتشرف البلديه ووزارة المعارف بزيارة طاقم المدرسه وطرح الموضوع امامه وعدم التعامل مع الطاقم كاشباح ولعل الحل في التغيير وليس في التسكير !!!!!
معلمه - 30/11/2016
رد
3
من اغلق مدرسة فتح سجونا
يافا - 30/11/2016
رد
4
ايش اسم المدرسي
يافا - 29/11/2016
رد
5
هل من اجل تلك الاسباب تغلق مدرسة؟؟ هل الحل في الاغلاق؟؟ ام في تغيير الادارة وعلاج الخلل. اين سيذهب طلاب المدرسة؟؟ هل على المدارس الاخرى استيعاب عدد اكبر من الطلاب؟؟ هل في عدد طلاب كبير في الصف سيتم علاج المشكل التربوية والتحصيل العلمي؟؟
نرجس - 29/11/2016
رد

تعليقات Facebook