اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

والد الشهيد ابو خضير : ساتوجه لمحكمة الجنايات الدولية اذا لم تهدم منازل قتلة ابني

 
 
قال والد الشهيد محمد ابو خضير ، انه ينتظر قرار المحكمة العليا الاسرائيلية حول الالتماس الذي قدمه ويطالب فيه بهدم بيوت الارهابيين اليهود الذين احرقوا ابنه وهو على قيد الحياة.
 
وكانت النيابة العامة الاسرائيلية،  قد ابلغت المحكمة العليا انها تعارض بشدة هدم بيوت قاتلي ابو خضير الثلاثة،  لان العمليات الارهابية التي يقوم بها اليهود اقل بكثير من الاعمال التي ينفذها العرب من القدس الشرقية.
 
وأضاف ابو خضير، ان رد النيابة الاسرائيلية مرفوض كليا ” هذه الاعمال الاجرامية ليست فردية ، كما تدعي الحكومة الاسرائيلية ، وانما تم قتل عدد كبير من الفلسطينيين من قبل الارهابيين اليهود” قال ابو خضير مضيفا ان الارهابيين اليهود حرقوا عائلة الدوابشة وقتلوا عدد كبير دون حتى محاكمتهم.
 
المحكمة العليا ستصدر قرارها بالنسبة للالتماس يوم 22 من الشهر الجاري ” لقد دعونا اعضاء الكنيست ، احمد الطيبي واسامة السعدي الى الحضور للمحكمة يوم صدور القرار وفي حال تم رد الالتماس ساتوجه الى محكمة الجنايات الدولية لرفع دعوى ضد حكومة اسرائيل” قال.
 
وكشف ابو خضير النقاب عن لقاءاته مع عدد من اعضاء البرلمانات الاوروبية الذين ابلغوه عن استعدادهم الى الوقوف الى جانبه ودعمه دوليا خاصة اذا توجه الى محكمة الجنايا الدولية. “بامكاني التوجه بشكل شخصي الى محكمة الجنايات الدولية ولست بحاجة لاحد ” قال ابو خضير.
 
وكان وزير الامن السابق ، موشه يعلون ، قد رفض رفضا قاطعا هدم بيوت الارهابيين اليهود بعد ان توجه اليه ابو خضير.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook