اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مدرسة الأخوة في يافا تنظم رحلة ترفيهية وتعليمية إلى مدينة القدس

 

 

نظمت مدرسة الأخوة العربية الابتدائية -  يافا  رحلة ترفيهية وتعليمية إلى مدينة القدس وتهدف الرحلة إلى التعرف على معالم مدينة القدس بما فيها الأماكن المقدسة للديانات الثلاث وبالأخص المسجد الأقصى المبارك ، بالإضافة لزيارة مبنى المجلس التشريعي ( الكنيست ) .

حيث بدأت فعاليات الرحلة بزيارة مبنى المجلس التشريعي ( الكنيست ) والذي استمر نحو الساعتين، حيث تعرف الطلاب على أقسام المجلس التشريعي ولجانه المختلفة وأيضا تعرفوا على ماهية عمل أعضاء الكنيست وقد شاهد الطلاب جلسة لأعضاء الكنيست وأطلعوا على كيفية سن القوانين ومن ثم قام النائب العربي في الكنيست الدكتور احمد الطيبي باستضافة الطلاب في قاعة خاصة وقدم لهم شرحا عن ماهية عمل أعضاء الكنيست بشكل عام وعن كيفية تشريع القوانين بشكل خاص .  


ومن ثم توجه الطلاب إلى البلدة القديمة ، حيث زاروا أسواقها المختلفة ، وقاموا بزيارة المسجد الأقصى ومسجد قبة الصخرة  والمصلى المرواني واستمعوا إلى شرح وافٍ من المعلمين  المرافقين وبالإضافة لتأديتهم للصلوات في رحاب المسجد الأقصى المبارك  .
وفي المساء عاد الطلاب سالمين إلى مدينة يافا تغمرهم الفرحة  بما رأوا وتلقوا من معلومات قيمة عن مدينة القدس ولنترككم مع الصور

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook