اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الشرطة تطلق النار على عربي بزعم طعن مستوطنة

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن سيدة اصيبت ظهر اليوم الأحد باصابات وُصفت بالمتوسطة اثر تعرضها لعملية طعن نفذها رجل مجهول الهوية داخل بنك مزراحي في شارع هرتسل بالرملة.
 
وقال شهود عيان أن الشرطة قامت باطلاق النار على الرجل للاشتباه بعلاقته بعملية الطعن، حيث اصيب بعيارات نارية في قدميه وبقي ممداً على الأرض فترة طويلة قبل وصول الطواقم الطبية.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية الى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الاولية للمصابين ونقلتهم بسيارات الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما وصلت الشرطة الى المكان وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري 
قبل فتره قصيره من سهيرة اليوم الاحد بمدينة الرملة شارع ً هرتسل ً ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفره ، اقدم مشتبة عربي من الرملة بالاربعينات الاولى من عمره على طعن فتاه يهودية بواسطة مفك مصيبا اياها بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالمتوسطة ومن ثم قام بالفرار من هناك مع احالة الصبية للعلاج بالمستشفى.
 
هذا وفي اعمال البحث الواسعة التي شرعت بها قوات الشرطة التي هرعت لهناك تمت ملاحظتة بشارع ً داني نس ً بالمنطقة هناك ومع اقتراب افراد الشرطة نحوه وتقدمهم موعزين لة بالتوقف قام الاول بالتقدم نحوهم مع المفك مشهرا بيده وبالتالي قام افراد الشرطة باطلاق الرصاص اتجاهة والتي اصابتة بالقسم السفلي  مع عكوف طواقم الاسعافات على تطبيبة اوليا واحالتة للعلاج بالمستشفى بعد وصف جراحة ما بين المتوسطة والبالغة كما ومع شروع الشرطة باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة مع الاخذ بعين الاعتبار صحيح لهذة المرحلة كافة الاتجاهات وبحيث من المرجح وعلى ما يبدو من اعمال الفحص الاولية على ان المشتبة يعاني وعلى ما يبدو من اضطرابات نفسية عقلية ما الا انه لم يجزم بعد في ذلك رسميا والتحقيقات مع اعمال الفحص والتشخيص الجنائي ما زالت جارية.
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا اله الا الله
لا يهم - 08/06/2015
رد
2
الرمله الله يسامحك ويصبر امك بس
الرمله - 08/06/2015
رد
3
اللة يشفيها - 08/06/2015
رد
4
يل اللة ليش عمل هاك حسبي اللة ونعم الوكيل
خديجة - 07/06/2015
رد
5
الله يشفيك ويقومك بسلامه ويبعد عنك اولاد الحرام الشرطه ميش مهتمه للعرب بس مهتمه لليهود حسبي الله ونعمل وكيل على الشرطه وعلى كل ظالم
رحاب من الرمله - 07/06/2015
رد
6
لا حوله ولا قوه بالله العزيم اد مسير اطلاق نار في الشرع هاد
هناء - 07/06/2015
رد
7
اذا بموت الزلمة بوليس الرملة مش رايحين يسلموا , الله يستر
عباس - 07/06/2015
رد
8
وبعدين مع العرب انجنو لا حول ولا قوه الا بالله - 07/06/2015
رد
9
لا حوله ولا قوه الا بالله الدنيا اخر وقت
رمله العابسه - 07/06/2015
رد

تعليقات Facebook