اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مصرع شخصين واصابة آخر بعملية طعن داخل شقة في المدينة

تصوير: YNET
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن عملية طعن وقعت عصر اليوم الاثنين داخل شقة في شارع هادمونيت بمدينة اللد، وتفيد المصادر أن عملية الطعن أسفرت عن مصرع سيدة ورجل واصابة شخص آخر باصابات وُصفت بالخطيرة وجميعهم من الوسط اليهودي، ولا زالت حيثيات الحادث مجهولة.
 
وقد وصلت الطواقم الطبية الى مكان الحادث وباشرت بتقديم الاسعافات الأولية للمصابين ونقلتهم بسيارة الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
كما ووصلت قوى كبيرة من الشرطة الى المكان وأغلقت محيطه وباشرت بالتحقيق في ملابساته.
 
تعقيب الشرطة:
من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري - قبل فتره قصيره من ساعات مساء اليوم الاثنين المبكره باللد شارع ً هأدمونيت ً ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفره ، عثر داخل شقة سكنية على 3 اشخاص، على ما يبدو من الوسط اليهودي ، وهم مصابين  بجراح الناتجة عن تعرضهم للطعن ، وبحيث اقرت طواقم الاسعافات الاولية وفاة سيده من ضمنهم  وهي  بنحو سنوات الثلاثينات من عمرها بينما وصفت اصابة 2 رجلين الذين ايضا هما وعلى ما يبدو بنحو سنوات الثلاثينات من اعمارهما بالبالغة احيلا على اثرها للعلاج بالمستشفى من قبل طواقم الاسعافات الاولية. 
 
هذا وتواصل قوات كبيره من الشرطة التي هرعت لهناك باعمال التشخيص الجنائي مع الفحص والتحقيق بكافة الجوانب والتفاصيل ذات العلاقة والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لشجار تطور عقب خلاف هناك ما بين الضالعين والتحقيقات ما زالت جارية وببدايتها.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هيهات هيهات لما توعدون
الأسلم - 03/06/2015
رد
2
حرامي صور
نمينيينينينين - 03/06/2015
رد
3
اللد بس ما يكونش عرب
عايشه - 01/06/2015
رد

تعليقات Facebook