اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الاستعراض الكشفي في مدينة يافا بمناسبة "سبت النور"

 


شارك المئات من أهالي مدينة يافا في الاستعراض الكشفي الذي أقيم عصر اليوم السبت في المدينة بمناسبة "سبت النور"، حيث شاركت كل من سرية كشاف النادي الأرثوذكسي وسرية كشاف النادي الإسلامي بالإضافة إلى سرية الكشاف الأرثوذكسي.

نترككم مع الصور ..

تصوير: جميلة مصاروة "أم نعيم"

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى اليافاوي استعراض مشترك شيئ جميل ووحدة وطنية شيئ اجمل بشرط ان يكون حقيقي ويحترم الجميع اما قولك غظرسة دينية متخلفة فانه يتعارض مع ما تقول - ام انكم تريدون وحدة تحترم شعور وايمان البعض على حساب الاخر - اما المسيح عيس ابن مريم فلم يمت ليقوم وانما سيبعثه الله وسيبعثه ولن يخلف الله وعده
مسلم - 25/04/2011
رد
2
كل الإحترام أولاً: على المبادرة بالسير معاً إسلام ومسيحيين لأننا شعب واحد. ثانياً: لأننا نشهد صحوة يافية في الآونة الأخيرة وأنا أوافق الأخ الذي كتب من قبلي أنه غير كافي لأننا ما زلنا في بداية الطريق من بناء يافا الجديدة المنكوبة منذ 48 لذلك هام جداً ما قاله الأخ وهو أننا يجب أن نتكاتف مع بعضنا البعض ليس فقط في الأفراح بل في المظاهرات التي هي واجب علينا لإبراز قضيتنا وهي البقاء على أرض أجدادنا بكرامة وبتأخي مع يعضنا البعض منبذين كل العنصريين من ابناء شعبنا الذين يهمه الغطرسة الدينية المتخلفة واللي فاهم فاهم. كل عام وأنتم بخير، المسيح قام،حقاً قام ونحن شهود على ذلك.
يافاوي - 25/04/2011
رد
3
כול הכבוד לכם כול הכבוד לכם באמת כולם ביד אחת וכול יפו יצאה לרחוב לראות את הקשף באמת כול הכבוד אבל חבל שבהפגנות אנכנו לא רואים את כול יפו אנכנו רק רואים חלק קטן ניזכריים רק בשמחות לצאת אם אתם באמת רוצים רק שמחות אז תעמוד אחד עם השני וכמובן אחת עם השניה כי אתם לא תראו שמחות בחיים אם לא תהיוא ביחד כולם אתם תראו תשמחות האלה רק פעם בא אז אנא מימכם יא אהל יאפה וואפו מאע בעד חטאה לאוו ביל אינתיפדאדת אללה יחליקום לבעד או לאהליקום ועוד דבר קטן (כול הכבוד אבל באמת כול הכבוד לצלם של יאפה 48 )!
חסוי - 24/04/2011
رد

تعليقات Facebook