اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

معاناة يعيشها معتمرو مدينة يافا بعدم استلامهم لغرفهم في الفندق في الموعد المحدد


علم مراسل موقع يافا 48 أن مشكلة إدارية "عدم تنسيق" وقعت بين وزارتي الأوقاف الأردنية والسعودية حالت دون أن يتم تسليم معتمرو مدينة يافا غرفهم التي من المفترض أن يبيتو فيها.

ووردنا قبل قليل من قبل مراسلنا المتواجد في الديار الحجازية أن معتمري المدينة ما زالوا خارج الفندق منذ ظهر اليوم الثلاثاء ينتظرون الإذن لاستلام غرفهم في أحد الفنادق في المدينة المنورة، وأن إشكالاً في التنسيق وقع بين منظمي رحلة العمرة من الجانب الأردني مع وزارة الأوقاف السعودية، كما ووقعت إشكاليات لم نتمكن من الحصول على تفاصيلها.

وفي حديث مع مسؤول ملف الحج والعمرة نجيب وهبة أكد ليافا 48 صحة المعلومات الواردة لدينا والتي من خلالها لم يستلم معتمرو مدينة يافا غرفهم والسبب يعود لتقصير حاصل من قبل الجانب الأردني بعدم التنسيق التام مع لجنة الأوقاف السعودية الأمر الذي حال دون أن يستلم المعتمرون غرفهم في الموعد المحدد، حيث تسببت هذه المشكلة لامتعاظات كبيرة من قبل المعتمرين".

وأضاف "نحن نؤكد أن انفراجاً حصل في هذه القضية وقام المعتمرون باستلام غرفهم بعد سبع ساعات من الموعد المحدد".

وأردف "من جهتنا أتممنا كافة الإجراءات على أكمل وجه والمتسبب بهذه الإشكالية هو الجانب الأردني".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יפא אללה יגעלו מן מיזאד חסנאתיהם אינשאללה רבנה יעתיהום איל סבר וויתוולו באלהום
יפא - 14/04/2011
رد
2
حسبي ونعم الوكيل لا بد من إيجاد حل فوري لهذه المهزلة والاستخفاف بمعتمرينا.. ندفع أضعافا مضاعفة أكثر من غيرنا ولا نحصل على ما نستحقة حسبي الله ونعم الوكيل على كل مسئول عن هذه الأمور
بنت يافا - 13/04/2011
رد

تعليقات Facebook