اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: شركة أيالون تجري مفاوضات مع عائلات عربية لإخلاء بيوتها بحجة شق شارع جديد

 

 

علم موقع يافا 48 أن شركة أيالون لشق وتعبيد الطرق تُجري مفاوضات حثيثة مع ثلاث عائلات عربية لحثها على إخلاء بيوتها، حيث تسعى الشركة لوضع اتفاق لتعويض مالي لهذه العائلات مقابل إخلاء بيوتها بحجة شق فرع جديد لشارع نس لجويم شرق مدينة يافا.

ويجري الحديث عن مفاوضات بين الشركة المذكورة وبين كل من عائلة سطل وعائلة خفاجة وغيرها، ستفضي على ما يبدو لتعويض تلك العائلات بمبالغ مالية مقابل إخلاء بيوتهم تمهيداً لهدمها.

هذا وقد أرسلت شركة أيالون مندوباً عنها لبحث اتفاق توعيض يرضي العائلات المذكورة، وإذا ما تم هذا الإتفاق سيتم هدم تلك البيوت وشق فرع آخر لشارع نس لجويم لتسهيل حركة المرور باتجاه الشمال وتخفيف الضغط المروري على الشارع.

  

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكرا يا معلقة نورة مع احترامنا للجميع . الارض غير مصادرة وما في داعي لنشر معلومات تخص عائلة معينة بدون اي مستند ! دعي الامور لصاحب الامر وان شاء الله بصير خير وشكرا .
!!!!!!!!!!!!! - 13/04/2011
رد
2
الارض مصادرة وشو علاقة تعليقك شو علاقة دار السطل بالخبر يا فاهيم ،الخبر صحيح وانه عائلة السطل ما راح تفرط بالارض واضح واكيد بس الموضوع صحيح مئة بالمئة بل من صغرنا بنعرف انه المنطقة مصادرة
نورة - 12/04/2011
رد
3
الخبر غير صحيح!!! الخبر عاري عن الصحة!!!!!! ليست هناك مفاوضات.. اصلا الارض تابعة لكل عائلة السطل بيافا ولا يجوز لاحد التفاوض عليها الا بموافقة جميع العائلات. نحن هنا باقون !!!
!!!!!!! - 12/04/2011
رد

تعليقات Facebook