اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: نجاح مميز وكبير للإضراب في السلك التعليمي في المدينة

 


شهد السلك التعليمي في مدينة يافا استجابة واسعة وغير مسبوقة للإضراب الذي دعت إليه لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد وأكدت عليه المؤسسات اليافية في اجتماعها المنعقد يوم الأحد الماضي في المركز الثقافي التابع لمؤسسة الرابطة، حيث وصلت نسبة الغياب عن المقاعد الدراسية في بعض المدارس الحكومية إلى 100% فيما سُجل حضور 5 طلاب فقط في أحد المدارس الإبتدائية.

وعليه فإن نجاحاً واسعاً وغير مسبوق يسجله أهالي المدينة في الإضراب العام والشامل الذي يأتي بمناسبة الذكرى الـ35 لأحداث يوم الأرض الخالد.

هذا وقد أجرى موقع يافا 48 استطلاعاً على نسب حضور الطلاب في المدارس الثانوية والإبتدائية في المدينة وخلُصت النتيجة إلى غياب الطلاب بنسبة 99% في مجمل المدارس التي أُجري الاستطلاع عليها، كما ولوحظ إلتزام الروضات الكامل بقرار الإضراب.

وقد شوهد ممثلين عن لجان أولياء الأمور أمام أبواب المدارس يقومون بإرجاع الطلاب الذين لم يلتزموا بقرار الإضراب إلى بيوتهم.

يشار إلى أن المدينة في هذا اليوم سجلت أعلى نسبة نجاح تاريخي في سجلها النضالي والتجاوب مع الإضراب في السلك التعليمي.

ملاحظة: الصور تم إلتقاطها في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
יום חופש עוד יום חופש לצוות המורים ןלהנהלה, אותי זה הצחיק לראות בית ספר ריק עוד סיבה למסיבה. חברה בתי הספר שלנו הם בתת רמה- בגלל בחגיגות והמסיבות.
נואל סמנוטי - 31/03/2011
رد
2
...... هههههه احسن ماحلاها مدرستي وهي فاضية :) هههه
اميرة - 30/03/2011
رد
3
الارض هذه الارض لنا العرب
ذكريات - 30/03/2011
رد
4
תגובה....!!! מין אל נאחיית אל מדארס אקיד מין גיר איי גידאל ראח יקון אל אידראב נאגח.. בס אל סואל אל בעיד נפסו בקול יום וואתני אין קאן מין מוזהראת או חדאד או זיי אל יום יאלי הואה יום אל ארד אל מחלאת אל תגארייה סקרת אעתת אל אהמייה להאדא אל יוםם ללאסף אינו לאא אל אגלב ביכאף על גיבתוו בס קילמה באולהא לסחאב אל מחלאת אל מקתובלו ריזאאה וולה מרה ביגי חד ובוכודהא קול וואחד בהל דיניה בוכוד נסיבוו ויל מקתובלו ורבנה הואה אל בורזואא מיש אל בני אדמיןן
sanaa - 30/03/2011
رد

تعليقات Facebook