اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور والفيديو: أهالي يافا يرممون مسجد الأنصار في حورة - النقب

 


ضمن معسكر التواصل السادس مع النقب أتم أبناء الحركة الإسلامية من مدينة يافا بناء بيت من بيوت الله "مسجد الأنصار" في أحد القرى غير المعترف بها بجوار قرية حورة في النقب، حيث تم تجهيز أرضية المسجد من تبليط ومد شبكة مياه وكهرباء وترميم السقف.

وشمل المشروع الذي قام عليه أبناء المدينة "مد شبكة مياه وكهرباء، تبليط المسجد، ترميم الجدران والسقف"، وقد تعاون كل من أبناء مدينتي اللد ويافا على إتمام تنفيذ هذا المشروع والذي قدرت تكلفته بأكثر من 30 ألف شيكل جاءت من تبرعات قُدمت خلال خطب الجمعة من المساجد في كلتا المدينتين.

يشار إلى أن المسجد تبلغ مساحته 70 متراً وشارك في ترميمه العشرات من أبناء الحركة الإسلامية في مدينة يافا، وكان على رأس الوفد فضيلة الشيخ نوار دكة.

هذا ومن المتوقع أن ينتهي أبناء الحركة الإسلامية من إتمام مشروعهم هذا بعد الساعة الثانية ظهراً ليتم تتويج كافة المعسكرات التي اقامتها الحركة الإسلامية في النقب بمهرجان خطابي ضخم في مدينة رهط.

وفي حديث مع الشيخ نوار دكة قال ليافا 48 "جئنا هنا لنعزز من صمود أخواننا في النقب الصامد، فنحن في خندق واحد، كنا وما زلنا على موعد مع العديد من المعسكرات، وها هو المعسكر السادس قد أكرمنا الله بالمشاركة فيه وقمنا بترميم بيت من بيوت الله".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تحياتنا لاهل اللد تحياتنا لاهل اللد ممن شاركوا في المشروع المبارك يعطيكم العافية
سمير - 26/03/2011
رد
2
جزاكم الله كل خير وفي ميزان حسانتكم إن شاء الله شباب الدعوة: جزاكم الله كل خير وفي ميزان حسانتكم إن شاء الله دائماً يا سبحان الله الأخ عصام : عنده تعليق أو يخص بالذكر مع إنوا الكل شارك بنفس الهمة والوقت والمجهود
جزاكم الله كل خير وفي ميزان حسانتكم إن شاء الله - 26/03/2011
رد
3
ربنا يعطيكم العافية يا شباب والله نغبطكم على هذا الجهد في سبيل الله ربنا يبارك بكل فرد وفرد ممن ضحوا بوقتهم وجهدهمك لنصرة اخوانهم في النقب. ونخص بالذكر الشيخ أبراهيم جخلب والشيخ ابو غازي أشقر
عصام - 26/03/2011
رد
4
هنيئا لكم هذا العمل المبارك من بنى لله مسجد بنى الله له بيتا في الجنة والمساهمة جزء من البناء
ابن الاسلام - 26/03/2011
رد

تعليقات Facebook