اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: عائلة سطل تقدم شكوى إلى "ماحش" ضد الشرطى الذي إعتدى على أفرادها بالضرب


علم موقع يافا 48 أن عائلة سطل قدمت شكوى ضد رجال الشرطة لدى قسم التحقيقات مع الشرطة "ماحش" الذين اعتدوا بالضرب على أفراد العائلة قبل نحو أسبوعين، حيث قامت دورية للشرطة بالإعتداء على محمود سطل وشقيقه إبراهيم بالضرب المبرح، كما وقام رجال الشرطة برش غاز الفلفل في وجه والدتهم الحاجة ليلى سطل.

وبعد تقديم الشكوى في قسم التحقيقات مع الشرطة تنوي العائلة تقديم شكوى مدنية في المحكمة يوم الأحد القادم ضد دورية الشرطة وضابطها ممن تعرضوا للعائلة.

وفي حديث مع إبراهيم سطل أحد المُعتدى عليهم من قبل رجال الشرطة قال ليافا 48 "سنسعى بكل ما أوتينا من قوة وعزم للتصدي لهذا الشرطي "سيرجي" الذي نكّل بعائلتي وبأمي، وسنتربص به في المحافل القانونية والمحاكم".

وأضاف "نحن على موعد يوم الأحد القادم لتقدم شكوى مدنية ضد الشرطي "سيرجي" الذي لطالما عرفناه بالوحشية وعرفناه ينكّل بأبناء يافا".

ودعا أفراد عائلة سطل كافة شباب المدينة ممن نالهم قسط من الشرطي الوحشي "سيرجي" بالإسراع إلى تقديم شكوى ضده لإيقافه عند حده.

وعلى ما يبدو فإن حالة من الوعي سادت المدينة إزاء كثرة الشكاوي المتعلقة بإعتداءات ضباط ورجال شرطة يفتاخ على شباب المدينة، وهنا سؤال ما إذا سنشهد قضية جديدة يتم بموجبها مقاضاة شرطي آخر من يفتاخ بعد أن صدر أمر إعتقال بحق الشرطي الذي اعتدى على الشاب إبراهيم الشقرة قبل شهر؟.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook