اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تلقي القبض على شاب متطرف كان يكتب شعارات معادية للعرب

الصورة للتوضيح


علم موقع يافا 48 أن الشرطة قامت في ساعات مبكرة من صباح اليوم بإلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 35 عاماً منهمك في كتابة شعارات معادية للعرب على جدران المحلات التجارية في شارع "شديروت يوروشلايم" وجاء بين العبارات التي كان يكتبها "الانتقام - الانتقام من العرب".

وجاء في بيان عن الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري وصل موقع يافا 48 نسخة عنه "اليوم وفي ساعات المبكرة كان هنالك بلاغ في لواء تل ابيب محطة شرطة "يفتاح –يافا"من قبل شخص يهودي  بان شابا يبلغ من العمر حوالي 35 عاما ,غريب الاطوار ويرتدي بنطال جينس اسود ويعتمر وشاح احمر اللون يحمل فرشاة دهان ومنهمك في الكتابة على جدران  المحلات التجارية في شارع "جادات القدس-شدروت يروشلايم"عبارات "الانتقام-الانتقام ضد العرب"

الناطقة بلسان الشرطة للوسط العربي (لوبا السمري)

كما انة قام باشعال النيران بحاوية قمامة بشارع مجاور وحاول اضرام النيران في مركبة مركونة على رصيف احد الشوارع المجاورة  لكنة لم ينجح بتنفيذ فعلتة ,رجال من شرطة يفتاح والذين قامو باستلام الاخبارية والبلاغ وبالمقابل  شاهدو الدخان الذي تعالى جراء الحريق هرعو للمكان وقامو باعتقال المشتبة متلبسا بفعلتة مع العلم انة تبين وجود كتابات  عنصرية اخرى على جدران عدة بنايات تقع في  شوارع مجاورة (شارع سجولا,ترتسا,شدروت يروشلايم,اوفيك) وكلها بمدينة يافا وتتضمن عبارة"انتقام على حادث ايتمار" وغيرها.

مع التنوية ان المشتبة ما زال يخضع في هذة الاثناء للتحقيق ولاحقا سوف يم تقديمة للمحكمة للنظر في طلب الشرطة لتمديد اعتقالة  والتحقيق ما زال مستمرا.

علما ان الشرطة لن تتهاون مع اي حدث من هذا القبيل وسوف تتخذ كافة الاجراءات القانونية لتقديم الفاعل للعدالة ايا كان وبدون اي استثناءات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لوبا يا لوبا.... لوبا يا لوبا وعلى الموقع صرت حبوبا.شو هالصورة يا لوبا بعيونك الغجرية....هل هية عيون اللبوة ام الحيوانات ؟ اي لاف يو لوبا!!!!!!!
لوبيان - 24/03/2011
رد

تعليقات Facebook