اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السبت القادم: أهالي يافا واللد على موعد مع ترميم مسجد الأنصاري في قرية حورة - النقب

 


قامت اللجنة التحضيرية المنبثقة عن إدارة مشروع التواصل الذي تقيمه الحركة الإسلامية القطرية في البلاد بجولة تحضيرية تمهيداً لتنفيذ مشروع التواصل السادس مع النقب، حيث زار وفد من اللجنة التحضيرية مسجد الأنصاري في قرية حورة - النقب الذي سيقوم أهالي يافا واللد بأعمال ترميم وصيانة فيه.

وقد ضم الوفد كل من الحاج محمد أشقر "أبو غازي" عن مدينة يافا، وسامي أبو شحادة عن مدينة اللد، حيث قاما بجولة تحضيرية برفقة إدارة المسجد ونشطاء في الحركة الإسلامية في قرية حورة تمهيداً لتنفيذ مشروع صيانة وترميم المسجد.

ويتخلل المشروع جملة من الورشات أبرزها دهان وقصارة وتبليط، تبطين السقف، وتركيب مراحيض ومد شبكة كهرباء ومياه، إضافة إلى ترميم مرافق أخرى في المسجد.

هذا وسيكون يوم السبت القادم الموعد المحدد لتنفيذ هذا المشروع، حيث سينطلق أهالي يافا من مسجد الجبلية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً إلى قرية حورة لتنفيذ هذا المشروع.

وفي حديث مع الحاج محمد أشقر "أبو غازي" قال ليافا 48 "قمنا بجولة تحضيرية تمهيداً لتنفيذ أكبر مشروع يعاشيه هذا المسجد بتكلفة قد تصل إلى أكثر من 30 ألف شيكل، ونتطلع إلى أهمية هذا المشروع والرسالة التي يتضمنها بمشاركة شباب الحركة الإسلامية".

واضاف أبو غازي "نطمع إلى مساهمة مادية من أهلنا في منطقة يافا واللد لدعم هذا المشروع سيما وأن الحديث يدور عن بيت من بيوت الله، فنحن نصنع تاريخنا من خلال مشاركتنا في هذا المشروع السادس على التوالي".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يوفقكم ولاكن..... الجهل والتخلف الي موجودين هناك ابشع من شكل هذا المسجد الله ينور قلوبهم وعقولهم ويشفيهم من الجهل آمين ولا أعمم هناك شباب يحاولون ألاصلاح ولاكن مهمتهم شآآآآآآآآآقه
أم أسماعيل - 23/03/2011
رد

تعليقات Facebook