اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المأفون بن أهاري يتوعد أهالي يافا واللد بزيارة جديدة قريباً


وسط أجواء من الانتقادات اللادعة التي وجهت إلى من نظموا تظاهرة اليمين المتطرف الاستفزازية في مدينة يافا الشهر الماضي وهم "باروخ مارزل" و"ايتمار بن جبير" و"بن أهاري" تلقى الأخير انتقادات واسعة من قبل نواب الكنيست أثناء خطاب له على منصة البرلمان الإسرائيلي، حيث أشاد في خطابه بالتظاهرة وقال أنها جاءت رداً على آلاف اليافيين ممن خرجوا إلى الشوارع يحملون الأعلام الفلسطينية.

وقد استشاط "بن أهاري" غضباً من الانتقادات الكثيرة التي وجهت له بدعوى أنه يثير القلاقل والضغينة بين المواطنين في مدينة يافا، حيث قال "مسيرتنا في يافا هي جزء من حرية الرأي والتعبير تماما كما فعلها المواطنين في يافا عندما حملوا الأعلام الفلسطينية دون أن يشاهد علم إسرائيلي واحد وسط الجموع العربية" وتوعد "بن أهاري" وزمرته أنه سيرفع أعلام إسرائيل مرة أخرى في مسيرات يتم إعدادها في كل من يافا واللد وفي كل مكان يتم فيه زعزعة الهوية الإسرائيلية في الدولة بدعوى أنها أرض فلسطينية - على حد وصفه.

وكان "بن أهاري" قد شن في خطابه من على منصة البرلمان الإسرائيلي الأسبوع الماضي هجوماً عنيفاً على قيادات محلية في المدينة من بينهم عضو المجلس البلدي سابقاً رفعت ترك وعضو حركة الشبيبة اليافية سامي ابو شحادة بدعوى أنهم يحرضون على وجود اليهود في المدينة وأنهم أعلنوا مراراً وتكراراً أن يافا جزء من فلسطين.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אנחנו מחקים לנאצים הגזענים האלא שמהפחד שלהם בצרפת בשנות השלושים היו קוראים לעצמם צרפתים וגרמנים בני דת מושה מהפחד מאנטישמיות עכשיו אנחנו נראה לכם יא פאשיסטים יא צמאי דם איך שאנחנו הערבים ובמיוחד המוסלימים לא מפחדים ומתגאים שאנחנו מוסלימים אנו פלסטינאים מוסלימים בני דת מוחמד אנחנו צריכים לחקות להם הפעם בכל מקום בכל מטר שאפשרי שהם יעברו ממנו צריך שתהיה קבוצה מאתנו מחקה להם בכל מקום בנמל קבוצה ליד הנמל קבוצה ליד בית ספר פריר קבוצה ליד גלידה ויקטורי קבוצה בשעון קבוצה בכל מקום קבוצה שהמשטרה לא תוכל לשלוט בנו ולא להתאשף רק בגן השניים
אמאני יפו - 18/03/2011
رد
2
יפו אלחביבה פעם קודמת המשטרה עשתה מפגן כוח יותר מהצעצוע הזה הפעם נדאג אנחנו למפגן ענק יותר
סלאח אדין - 17/03/2011
رد
3
חייבים לעשות להם תקדים נראה מה הלמואססאת תעשה הפעם? האים תבלבל אותנו כמו בפעם שעברה? או יהיה כמו שצריך להיות שביתה כוללת וכל היפואים יהיו בהפגנה ושנלמד אותם אחת ולתמיד+הדגלים שלנו. ואני לא יודעת איך לא עושים כלום בקשר למתנחלים שהם עדיין מסתובבים ביפו כאילו לא רואים אותם עד מתיי? מתיי זה יתפוצץ ונלמד אותם אחת ולתמיד?
חו. ר - 16/03/2011
رد
4
פלסטין שלנו מתי שתרצו לבוא אנחנו מחקים לכם עים הדגלים של הפלסטין הכול הערבים של יפו ממחקים שיקסחו אותכם מי הקטן עד הגדול יא זבלים אתם מנאיק של המתנחלים
פלסטין - 16/03/2011
رد

تعليقات Facebook