اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مركز حراء: فوز الطالبة أصالة أبو زيد في المسابقة القطرية لحفظ سورة الأنعام


أقامت إدارة مركز حراء القطرية مسابقة حول حفظ سورة الأنعام في مسجد الرباط في باقة الغربية بمشاركة مراكز حراء من كافة أنحاء البلاد، حيث فازت الطالبة أصالة أبو زيد من يافا بالمرتبة الأولى في المسابقة وحصلت على علامة 100 % وتفوقت على جميع زميلاتها.

ومنحت الإدارة المحلية في مركز حراء ثلاثة أسابيع للطالبة أصالة لمنحها إمكانية حفظ السورة بإرشاد الحاجة جملات كبوب، حيث قامت الطالبة أصالة بحفظ السورة كاملة خلال أقل من ثلاثة أسابيع.

كما وشاركت في هذه المسابقة الطالبة فاطمة أبو لسان من يافا.

وفي تعقيب للمربية جملات كبوب قالت ليافا 48 "نحن على تواصل مع القرآن الكريم وذلك دعماً وتعزيزاً لمسيرة حفظ القرآن الكريم في المدينة، إضافة فإننا نثمن مشاركة الطالبتين فاطمة أبو لسان وأصالة أبو زيد ودورهن في تحقيق هدفهن الرامي إلى حفظ كتاب الله سبحانه وتعالى، ونسعى لتخريج فوج من حافظات كتاب الله على مستوى البنات في المدينة".

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فاطمة أبو لسان الى الطالبة فاطمة أبو لسان حياك الله نعم الطالبة دمت ذخراً وتفوقاً إن شاء الله
فاطمة أبو لسان - 11/03/2011
رد
2
ما شاء الله والله اكبر ولله الحمد عنجد اشي بفرح انو في بنات بتوخد جوائز عحفظ قران ويا رب الله يكتر من امثالكم
انوار - 11/03/2011
رد
3
إلى الإبنة فاطمة إلى الأبنة الغالية وابنة الأخ العزيز الشيخ نعيم ,بارك الله في مجهودك وجعله في ميزان حسناتك وزاد في إيمانك وتقواك وأحسن ختامك وأقر الله بك عيني والديك وإلى الأمام .
محمد أبو زيد (أبو مصعب) - 11/03/2011
رد
4
بارك الله فيك إلى اصالة الأصيلة بارك الله فيك ويارك لك ونفعك الله بما عملت وما تعلمت وأقر الله بك أعيننا وزاجك تقوى وإيمان فأنت والله مثال للفتاة المسلمة ونعم الإبنة من نعم الأم. بارك الله فيك وإلى الأمام وأحسن الله ختامك.
محمد أبو زيد(أبو مصعب) - 11/03/2011
رد
5
بوركت مبارك اختي اصالة ان شاء الله حفظ القران الكريم هنيئأ لك ولوالديك
امنه - 11/03/2011
رد
6
الله اكبرولله الحمد اولا اقول للاخوة الاعزاء في مركز حراء ما قاله رسولنا المصطفى صلى الله عليه وسلم " خيركم من تعلم القرآن وعلمه " فبارك الله صنيعكم وجعله شفيعا لكم يوم القيامة . اما بناتي الاحباء اصاله وفاطمة فوالله انتن فخر . فخر لاهل الارض ولاهل السماء يفتخر بكن من يسمع عن اجتهادكن بحفظ آيات الكتاب فكيف بنا ونحن نعرفكن فالى جانب اجتهادكن بحفظ القرآن الكريم نرى اجتهادكن بالعلوم كلها . وارقى من ذلك اخلاقكن العالية ومعاملتكن الرفيعة مع كل من حولكن . انتن فخر وفخر وفخر ، جعلكن الله من اهله وخاصته « إِنَّ للهِ أَهْلِينَ مِنَ النَّاسِ. قَالُوا: يَا رَسُولَ اللهِ مَنْ هُمْ؟ قَالَ: هُمْ أَهْلُ الْقُرْآنِ، أَهْلُ اللهِ وَخَاصَّتُهُ » وجعلكن مع الكرام البررة ففي الحديث: « مثل الذي يقرأ القرآن وهو حافظ له مع السفرة الكرام البررة » اما اليكما اخوتي الاحباء ابو مصعب وابو خليل . هنيئا لكم هذه الذرية الصالحة وافتخاري بكم فانتم خير اسوة وخير موجهه . اداكم الله ورعاكم
عبد الحليم محمود السطل - 10/03/2011
رد
7
ما شاء الله بارك الله فيك يا احلى اصاله وزادك تقدم وتفوّق ، ادامك الله مصدر عز وفخر لاهلك ولبلدك الجبيب يافا وزاد من امثالك فخورة بك جداً وسعيدة بتفوقك
رلى أبو شحادة - 10/03/2011
رد
8
هنيئا لكن بارك الله فيك يا اصالة على جهدك وحرصك واهتمامك الجاد بحفظ كتاب الله .... جعلك الله من أهل القرآن وخاصته ... وبارك الله في والديك وجزاهم الله عنا وعن الإسلام كل خير ... وهنيئا لمركز حراء على هذا الإنجاز وقدما والى الإمام موفقين بعون الله تعالى.
ام نمر - 10/03/2011
رد
9
رسالة تقدير رسالة تقدير إلى الطالبة آصاله أبو زيد, أبارك لك حفظك سورة الأنعام, وأهنئك على تحصيل المرتبة الأولى على المستوى القطري, فهذا فخرٌ لمسلمي يافا, فمزيد من الحفظ والاجتهاد لعلك تكونين أول فتاة تحفظ كتاب الله كاملا في مدينة يافا, وفقك الله لحفظ كتابه الكريم, وسدد خطاك. والى الطالبة فاطمة أبو لسان, تستحقين الشكر والتقدير على اجتهادك ومشاركتك في المسابقة, أتمنى لك الفوز والتفوق في المرة القادمة إن شاء الله, وفقك الله واقر بك أعين أبويك, والى المربية المرشدة والمشرفة والداعمة جملات كبوب جزاك الله خير الجزاء على ما تقومين به من إشراف وإرشاد وتحفيظ لكتاب الله وتعليم لفتيات المسلمين, بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء, وسدد خطاك سعيد سطل أبو سليمان 10/3/2011
سعيد سطل ابو سليمان - 10/03/2011
رد
10
ما شاء الله وفقك الله يا اصالة ويا فاطمة لحفظ كتاب الله كاملا حفظا وعملا وجعله في ميزان حسناتكن
خبر مفرح - 10/03/2011
رد

تعليقات Facebook